ما حقيقة استقالة علي جابر من مجموعة MBC؟

علي جابر
مازن حايك
مازن حايك
مازن حايك
علي جابر
5 صور

كتب المتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC مازن حايك، سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على "تويتر"، رد من خلالها على ما اعتبره شائعات تطال المدير التنفيذي للمجموعة علي جابر، والذي هو أيضاً عضو لجنة تحكيم في برنامج Arabs got talent، مؤكداً ان هناك محاولات بائسة لزج اسمه في كل خبر، ومشدداً على مكانته الراسخة ومكانه المحفوظ.
وقال مازن حايك في تغريدته الأولى "إلى المحبّين والمهتمّين ولكل مٓن قلبه على "مجموعة MBCوأفراد عائلتها... منحبّ نوضّح ونقول أن مكانة علي جابر محفوظة ومكانه راسخ".
وأضاف في تغريدة ثانية "إن الإشاعات الممنهجة التي تطال علي جابر هي ضمن محاولات بائسة لحشر إسمه في كل خبر و"خبرية". لكن ما تضيّعوا وقتكم: نحن لا نضيّع البوصلة!"
وختم في تغريدة ثالثة "هذا الكلام صادر عنّي بصفتي الرسمية كمتحدّث بإسم "مجموعة MBC وكذلك بحكم المعرفة الطويلة المدى والزمالة المهنية مع علي جابر. مازن حايك".
وكانت قد انتشرت شائعات في الأيام الاخيرة، تشير إلى أن علي جابر سوف يغادر منصبه في MBC، بعد ان قررت المجموعة الاستغناء عن 40 موظفاً في مكتبها في بيروت وعدد منهم في مكتب دبي، بسبب سياسة التقشف التي تعتمدها ، كما اشارت إلى أنّ علي جابر دخل في مواجهات داخل المؤسسة الأم ومع لجان تحكيم برامج الهواة الغنائية لأنه يرغب في تغيير بعض النجوم، الأمر الذي إعترض عليه مسؤولون آخرون في المجموعة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"