سلطان الطرب جورج وسوف يختتم فعاليات مهرجان الفحيص

وصول جورج وسوف لحفل الفحيص
حضور حفل سلطان الطرب
سلطان الطرب
حضور مهرجان الفحيص
الفرقة الموسيقية
حلا الترك من حضور مهرجان الفحيص
من لحظات وصول سلطان الطرب للحفل
تحية من الفنان جورج وسوف لحضور المهرجان
تكريم سلطان الطرب الفنان جورج وسوف
9 صور
اختتم سلطان الطرب الفنان السوري جورج وسوف، فعاليات الدورة السادسة والعشرين من مهرجان الفحيص "الأردن تاريخ وحضارة"، والذي انطلقت أمسياته بداية الشهر الجاري بالمدينة الأردنية الفحيص، حيث استضافت عدداً من كبار نجوم الفن والغناء في الوطن العربي.

و استهل وسوف حفلته التي تعد ثاني مشاركاته بالمهرجان بعد غياب دام لـ21 عاماً عن مسرح الفحيص، بتقديم أغنيته "صابر وراضي " ليتفاعل الجمهور ويردد معه الكلمات في حين عبر الفنان عن سعادته وبهجته بهذه المشاركة للمرة الثانية وقال "الحمد لله أني رجعت التقيت معكم مرة ثانية .. أنا بخير .. الحمد لله " مقدما تحيته للأردن والأردنيين ولجمهور الفحيص ولإدارة المهرجان.

وقدم سلطان الطرب خلال حفله الذي استمر لأكثر من ساعتين، وحضور كبير قارب السبعة آلاف شخص، عدداً من أغنياته الحديثة والقديمة، مثل "خسرت كل الناس" ثم "بستنى في اليوم واليومين" ويعود لينتقل إلى "قلب العاشق دليله"، كما قدم أغنيته "حلف القمر".

وكان لطرب الزمن الجميل حصة من صوت الوسوف، حيث أفرد وصلة للمطربة "وردة الجزائرية"، أداها من خلالها عدد من أشهر أغانيها، مثل رائعتها "اسمعوني"، و"احضنوا الأيام وأعنية "معجزة".

واختتم المطرب جورج وسوف ليلته بأغنيته "لو نويت " وسط تصفيق الجمهور الذي طبع على وجوه السعادة والفرح والسرور. وفي ختام الليلة الأخيرة من المهرجان، سلم مدير عام شركة جت مالك حداد والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات زين الأردن أحمد الهناندة درع المهرجان التكريمي للمطرب جورج وسوف بحضور مدير المهرجان أيمن سماوي.