بالتفاصيل: ايمي سالم تبدأ حملة تبرعات لعلاج المطرب طارق فؤاد

طارق فؤاد
انغام
شيرين
طارق فؤاد
طارق فؤاد
ايمي سالم تبدا حملة جمع تبرعات
ايمي سالم
ايمي سالم
امال ماهر
9 صور

أعلنت الممثلة المصرية ايمي سالم عن بدء حملة تبرعات لعلاج المطرب طارق فؤاد، بعدما صرح مؤخراً بأنه مصاب بأزمة ربو كانت السبب في ابتعاده عن الغناء، وكشفت ايمي عن بدايتها كموديل معه في تصوير اغنياته ايام شهرته، ولكنها رفضت التعليق على عتابه للنجمتين شيرين وأنغام خاصة وأنهما أهملتاه رغم أنه صاحب الفضل في تقديمهن للجمهور!!

ايمي سالم نشرت عبر حسابها الخاص بموقع الفيس بوك دعوة لجمع التبرعات وأكدت أنها ستبدأ بنفسها وقالت: "لا حول و لا قوة الا بالله ، يالا يا ناس يا أصيلة .... عايزين نجمع مبلغ علاجه ، يكفيني اني صورت معاه أحد كليباته ايام ما كنت موديل ... مش لازم عشرة و لا زمالة على فكرة ....الكفن مالوش جيوب انا هبتدي اجمع له .. اللي عايز يبعت لي فعلا المحترم مالوش مكان!!".

ووعدت إيمي بجمع المبلغ وتسليمه للمطرب طارق فؤاد بعد عطلة العيد، وأنها ستقوم بإعداد زيارة تجمع عدد من نجوم الفن لدعم المطرب المعروف للاجيال السابقة حت يتجاوز حالته النفسية والصحية السيئة ، وعلق معها الممثل الشاب محمد علي رزق قائلًا: "حاجه مش محزنه...لا هي حاجه مقرفه بصراحه".

يذكر أن المطرب والملحن طارق فؤاد خرج مؤخراً ليشكو من عدم قدرته على دفع تكاليف علاجه من الأزمات الربوية التى أجبرته على اعتزال الغناء، وألمح لطلبه الدعم من تلميذته شيرين عبد الوهاب والمطربة أنغام وآمال ماهر، عبر شراء الحان منه ألفها خصيصا للمطربة الراحلة ذكرى، ولكنهن رفضن مد يد العون!!

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"