فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كيف علّق بدر زيدان وناردين فرج على انضمامهما إلى "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز"؟

بدر زيدان
نادرين فرج
نادرين فرج
بدر زيدان
بدر زيدان
نادرين فرج
بدر زيدان

إنضم الإعلاميان بدر زيدان ونادرين فرج إلى إسرة برنامجي "ذا فويس و" ذا فويس كيدز" من خلال المشاركة في تقديم هذين البرنامجين، بعد أن وصلت المفاوضات مع إيميه صياح وإدارة "MBC " إلى طريق مسدود.

بدر زيدان غرد على "تويتر" تعليقاً على خوضه هذه التجربة الجديدة: "يا جماعة أنا مقبل على مرحلة جديدة. وآبي دعكم وفزعتكم.. والله الله بالتعزيز، قولوا تم يا لنشاما وبيضوا وجهي قدام العرب"،أما ناردين فرج فكتبت " تمنوا لي التوفيق. بداية جديدة وتجربة جديدة".

من هما بدر زيدان وناردين فرج؟

بدر زيدان ممثل وإعلامي سعودي، بدأ حياته المهنية من خلال الإعلانات التجارية، كما خاض مجال عروض الازياء. بدأ عمله الإعلامي في شبكة راديو وتلفزيون العرب ثم تنقل بين محطات تلفزيونية مختلفة قبل أن يستقر في "أم بي سي" التي عمل فيها كمقدم عام 2014 ضمن فريق برنامج"et بالعربي"، قبل أن يطل في برنامج "صباح الخير يا عرب".

تم إختياره عام 2013 من قبل مجلة "بيبول" بين أكثر 100 رجل جذاب في العالم، وخضع قي تموز\يوليو الماضي لعملية جراحية، ويعرف عنه أنه ناشط جداً على مواقع التواصل الإجتماعي.

ناردين فرج منتجة وممثلة وإعلامية مصرية من جذور لبنانية. عملت في الإذاعة والتلفزيون ونوعت في البرامج التي قدمتها بين النسائية والسياسية، كما خاضت تجربتا الإنتاج والتمثيل.

لها تجربة سابقة مع برامج الهواة من خلال تقديم "آراب غوت تالانت اكسترا" في موسميه الثالث والرابع كما قدمت في العام 2015 برنامج "et بالعربي" وهي متزوجة وأم لإبنتين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X