عبد الله السدحان يستعد لرمضان بمسلسل كوميدي

عبدالله السدحان
الفنان الكبير سعد الفرج
عبدالله السدحان
3 صور

يعمل الفنان عبد الله السدحان في هذه الأيام، على صياغة مشروع لعودة الدراما السعودية إلى سابق نشاطها، عبر رؤية جديدة تشمل تطوير عملية الإنتاج، وضمان مشاركة الفنانين الذين غابوا عن المشهد في السنوات الماضية، ويشمل ذلك مسلسلين، يحضِّر لهما النجم لصالح التلفزيون السعودي، الأول مسلسل كوميدي اجتماعي لشهر رمضان المقبل، والثاني مسلسل تاريخي بعنوان "السربيل" بنى من أجله قرية تراثية استعدادًا لتنفيذه.
عبد الله السدحان، الذي ينتظر موافقة التلفزيون السعودي على مشروعه الدرامي، بدأ في تكوين ورش كتابة من أجل إنجاز سيناريو المسلسل الرمضاني، الذي من المنتظر أن يُعرض في الفترة الذهبية، وأعلن عن ثقته في أنّ التحضيرات الحالية والأسماء المشاركة في هذا المسلسل، ستجعل العمل "نجمًا" في التلفزيون السعودي في رمضان المقبل. بحسب صحيفة الرياض.
ويراهن السدحان على المسلسل التراثي "السربيل" الذي سيشاركه فيه الفنان الكبير سعد الفرج، وسيقدّم من خلاله دور رجل نجدي عائد من الزبير، وقد هيَّأ لتصويره قرية كاملة، إضافة إلى تقنيات متقدمة للصورة والمونتاج، وورشة لكتابة السيناريو تضم مؤلفين سعوديين، سيشاركونه أيضًا في كتابة مسلسله الرمضاني الكوميدي، وحول ذلك قال: "لدينا جيل مثقف وواعٍ، لكنه يحتاج إلى الدعم والمساندة". وأضاف: "ما قرأته منهم مذهل، وكلي ثقة في أننا سنقدّم عملًا استثنائيًّا، نؤكد من خلاله تطور وعي القائمين على الدراما السعودية".

 

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي