دمية على شكل أحلام ... فكيف ستعلّق؟

أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
دمية على شكل أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
11 صور

يتم تداول صورة دمية على شكل الفنانة الإماراتية أحلام، على غرار الدمى المعروفة عربيًّا وعالميًّا، ومن بينها اللعبة "باربي".
ومن المتوقع ان تحقق "دمية أحلام" نسبة مبيعات مرتفعة، نظرًا للشعبية الواسعة التي تتمتع بها أحلام على مستوى الوطن العربي، ولكن لم يُعرف من يقف وراء فكرة تصميم هذه الدمية.
وبدا لافتًا حرص من صمّم اللعبة على استخدام الاكسسوارات في شكل لافت، من خلال وضع تاج على رأسها، والذي يشبه التاج الذي ظهرت فيه أحلام في أكثر من صورة، وكذلك العقد حول عنقها والقرطين اللذين يزيّنان أذنيها، كما تم إلباسها فستانًا باللون الأسود، مع تسريحة شعر مناسبة.
"الدمية أحلام" أثارت فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأوا يتساءلون عن أماكن بيعها، وهناك من لفته اكسسواراتها، في حين أنّ البعض سخر منها، وآخرين اعترضوا على تصميم دمى على أشكال الفنانات.
أحلام لم تعلّق حتى الآن على موضوع الدمية التي تشبهها، بل اختارت موضوعًا آخر، وهو هاتف أيفون الجديد وغرّدت على "تويتر": "كنت آبي أشتري الأيفون الجديد، لكن البصمة بالوجه وشو بيضمنلي لو حد حط موبايلي ع القمر وأفتحه. مدري أحسّ صعبة".
يشار إلى أنّ أحلام عاودت نشاطها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر صور وفيديوهات لها، كما من خلال التغريد على "تويتر".
أحلام التي ستطل في الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس"، الى جانب اليسا، و محمد حماقي، و عاصي الحلاني، رسم وجودها واليسا في برنامج واحد الكثير من علامات الاستفهام، حيث اعتبر البعض أنهما لن تتطايقا بسبب طباعهما المتناقضين، وشخصياتهما القويتين، بينما توقّع آخرون موسمًا ممتعًا ومشوّقًا من البرنامج، لوجودهما معًا فيه، علمًا أنهما أبدتا تفاهمًا وإنسجامًا كبيرين، خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد للإعلان عن الموسم الجديد من "ذا فويس"، وأسماء النجوم المشاركين.
يشار إلى أنّ أحلام تسببت بتأجيل تصوير الحلقة الاولى من تصوير "ذا فويس"، بسبب فقدانها لحقيبتها التي تحتوي على الملابس الخاصة بالبرنامج، وأبلغت المسؤولين عنه أنها لا تستطيع المشاركة في تصوير الحلقات إلا بعد إحضار أغراضها، لأنها تعبت كثيرًا على "لوكاتها"، وإذا أصروا على التصوير، فإنها ستضطر لابتياع أي شيء، وهذا ما لا تريده، لأنها تفضل أن تطلّ باللوكات التي اختارتها بنفسها.

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي