الفنانة لمياء الزايدي تتهم شخصًا بعرقلة مسيرتها الفنية

الفنانة لمياء الزايدي
الفنانة لمياء الزايدي
الفنانة لمياء الزايدي
تتمة التدوينة
التدوينة الثانية
الفنانة لمياء الزايدي
التدوينة التي وجهتها لمياء إلى المجهول
8 صور

اتهمت الفنانة المغربية لمياء الزايدي خريجة برنامج The voice"في موسمه الأول ، شخصًا لم تكشف عن هويته، بمحاولة إفشال مسيرتها الفنية، إذ وجهت له رسالة قاسية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " سناب شات ".
وقالت لميا في تدوينة باللهجة المغربية، مهدّدةً بالكشف عن هويته في القريب العاجل، ومعتبرة أنّ اسم الشخص سيشكل صدمة للجميع: " حسبي الله ونعم الوكيل، يا ربي تاخدلي حقي، قريبًا غتعرفوني على من كنهدر وشكون هاد خينا اللي دار جميع الوسائل باش نموت فنيًّا ومعنويًّا، ولولا النفس والعزيمة اللي عندي، كون ساليت شحال هادي وغنصدمكم شكون ".
وتابعت الزايدي كلامها بحديث نبوي يقول: " عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ثلاثة لا تُردّ دعوتهم، الصائم حين يفطر، والإمام العادل، ودعوة المظلوم يرفعها الله فوق الغمام، وتُفتح لها أبواب السماء، ويقول الرب: وعزتي وجلالي لأنصرنّك ولو بعد حين ".
وكانت الزايدي قد اتهمت عام 2014 الفنان التونسي صابر الرباعي، الذي يشارك كمدرب في برنامج "ذا فويس" وكانت ضمن فريقه، بالتحيز لصالح مشتركين آخرين.
وقد ألمحت لمياء إلى كون العاملين في البرنامج، بمن فيهم الرباعي، انحازوا إلى المشترك العراقي قصي حاتم، كما أكدت ندمها على منحه ثقتها حين اختارت الانضمام لفريقه، لأنه لم يكن في حجم تلك الثقة التي توختها منه، كما قالت الزايدي. وأشارت إلى أنّ المشكلة ليست في البرنامج في حد ذاته، بل في المدربين".
وتُعتبر لمياء من أهم الأصوات الطربية التي انطلقت من مدينة طنجة في شمال المغرب، فازت بأهم برنامج لاكتشاف المواهب في شمال أفريقيا "استوديو دوزيم"، ثم أصبحت من أهم أصوات برنامج "The voice". الذي فتح لها أبواب الانتشار عربيًّا، كما أنها حظيت بأكبر نسبة شائعات في أوساط خريجي برامج المواهب، كشائعة زواجها من ثري خليجي، وقتلها لصديقتها تحت تأثير المخدرات.
يُذكر أنّ أغنية "كان يا مكان"، هي آخر إصدارات الفنانة لمياء الزايدي، اشتغلت فيها مع طاقم فني جزائري، سبق واشتغل مع نجوم الراي المعروفين على الساحة الفنية الدولية. كما حظيت أغنيتها "دابليو" بنجاح لافت، زاوجت فيها ببراعة بين الايقاع الخليجي والكلام المغربي .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"