مشاهير /مشاهير العالم

لهذا السبب أفريل لافين شخصية خطرة

أفريل لافين
أفريل
البحث عن اسم افريل سيعرضك للخطر
افريل لافين

أصدرت شركة الأمن الإلكتروني ماك آفي McAfee تقريرها السنوي عن المشاهير الأكثر خطورة للبحث عن الأنترنت، وقد تصدّرت القائمة المغنية أفريل لافين Avril Lavigne

هذا التقرير الذي "يكشف عن المشاهير الذين يولّدون نتائج البحث الأكثر خطورة التي من المحتمل أن تعرّض معجبيهم لمواقع ضارة"، يصدر في عامه الحادي عشر، وكانت القوائم الماضية ضمّت في مخاطر البحث عن المشاهير أسماء مثل ايمي شومر Amy Schumer وإيما واطسون. Emma Watson أما في قائمة هذا العام، حلّ برونو مارس Bruno Mars في المركز الثاني، تلاه كارلي راي جيبسن Carly Rae Jepsen، زين مالك Zayn Malik وسيلين ديون Celine Dion .

وجاء في بيان الشركة "ما زال مجرمو الإنترنت يستخدمون سحر المستهلكين مع ثقافة المشاهير لدفع المستخدمين غير الحذرين إلى المواقع الخبيثة المحتملة التي يمكن استخدامها لتثبيت البرمجيات الخبيثة وسرقة المعلومات الشخصية وحتى كلمات السر"، ويتضمن بيان الشركة أيضا قائمة بالبيانات المتعلقة بفرص أن البحث عن واحد من هؤلاء المشاهير سيوصل الباحث إلى موقع مشبوه. وتصدرت لافين القائمة مع مخاطر تصل نسبتها إلى 14.5٪. وهذا الرقم يقفز إلى 22٪ عند البحث في الكلمات "أفريل لافين free mp3".

وقال غاري ديفيس Gary Davis ، كبير مديري أمن المستهلك في الشركة : "في العالم الرقمي اليوم، نريد أحدث الألبومات وأشرطة الفيديو والأفلام وأكثرها تأثيراً على الفور. "غالباً ما يعطى المستهلكون الأولوية لما يطلبونه في مقابل الأمن من خلال الانخراط في سلوكٍ محفوفٍ بالمخاطر مثل النقر على الروابط المشبوهة التي تعد آخر محتوى ينشره المشاهير. من الضروري أن تأخذ حذرك وتتمهل قليلاً وتنظر في المخاطر المرتبطة بالبحث عن المحتوى القابل للتنزيل. التفكير قبل النقر يساعدك في قطع شوطٍ طويلٍ للبقاء آمناً على الأنترنت. "

وكانت لافين غابت عن المشهد الموسيقي لمدة أربع سنوات، بعد أن كافحت مع مرض لايم في عام 2014. وأعلنت مؤخراً على إينستقرام أنها سوف تصدر ألبومها الغنائي الجديد قريباً، وقد يكون هذا الإعلان قد ساهم في زيادة المواقع الخبيثة المرتبطة بالبحث عن اسمها. وتعدّ لافين أول مغنية أنثى تحتل المركز الأول في قائمة الشركة .

X