بالفيديو: نضال الأحمدية تُبرز تسجيلًا صوتيًّا يكشف إهانة عمرو دياب لـ عبد الحليم حافظ

عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
شيرين عبد الوهاب
نضال الأحمدية
شيرين عبد الوهاب
نضال الأحمدية
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
نضال الأحمدية
عمرو دياب
نضال الأحمدية
نضال الأحمدية
شيرين عبد الوهاب
نضال الأحمدية
نضال الأحمدية
17 صور

أطلت الإعلامية نضال الاحمدية في مقابلة إذاعية، وتحدثت عن سبب المشكلة بينها وبين عمرو دياب، وبينه وبين شيرين عبد الوهاب. كما عرضت خلال المقابلة تسجيلًا صوتيًّا بصوت عمرو دياب خلال مقابلة إذاعية معه، أهان فيه عبد الحليم حافظ واصفًا إياه بـ "بلا شخصية"، كما انتقد في الوقت نفسه أم كلثوم، مشيرًا إلى أنها لم تكن تجيد الغناء مباشرة باللغة العربية.
بداية تحدثت نضال الاحمدية عن سبب وقوفها إلى جانب شيرين عبد الوهاب في خلافها مع عمرو دايب، وقالت " لأنه يتكلم عنها من وراء ظهرها".
وردًّا على سؤال بأنّ المجالس بالأمانات، وأنها نقلت لـ شيرين ما قاله عنها عمرو دياب في إحدى الجلسات علّقت الأحمدية: " ولكن ليس مسموحًا أن يسبّ شرفها وأن يهين كرامتها".
كما أوضحت الأحمدية: "عندما قالت شيرين إنها لم تكن تتعمد أن تقول ما قالته، فإنها كانت تقصد بكلامها إليسا، وهي اعتذرت منها ولكنها لم تعتذر من عمرو دياب على الإطلاق".
وعن سبب اشتعال الحرب ووقوف البعض ضدها، قالت: " يقال لأنني أسبّ الهضبة. كلمة هضبة مضحكة جدًّا".
ثم كشفت الاحمدية عن تسجيل صوتي قالت إنه يوضح حقيقة عمرو دياب، وتبين أنه كان يهزأ فيه من الفنان الراحل عبد الحليم حافظ في مقابلة إذاعية معه، حيث قال له المذيع "انت متهم بإفساد الذوق العام " فردّ عليه " كلام باطل. أنا مش هظبّط الذوق المصري. الذوق العام مش رح يفسدو مطرب يعني"، فأجاب المذيع: "الأغنية الحدوتة بتاعت زمان اللي كان فيها عقدة درامية راحت فين؟"، فقال دياب: "ليش همّ كانوا يغنّوها بتوع زمان" ثم تابع، " يا أخي ما تربط الكلام اللي أنا بقولوا. عليّ الحرام يا أخي. أنا أتحدى أعمل مناظرة، وهتلي مغني قديم وهتني أنا، وحطّ كلامه وحطّ كلامي، خلّي غيرنا يسمع أنا بقولك أيه"، فردّ المذيع "أغنية نار يا حبيبي نار"، فسخر منها عمرو دياب" هو في حاجة اسمها نار يا حبيبي نار. ما تخليناش نقلّل ادب. يعني ايه "قولي حاجة أي حاجة قول بحبك قول كرهتك". إيه التدنّي في إنك تقول كلام زي ده غير أنك ما عندكش شخصية". وردًّا على سؤال حول رسالة الفنان أجاب: " رسالة إيه. إيه الكلام ده لما تقول رسالة فنان. بيني وبينك. عيب عليك لما تقول أسئلة كبيرة" وأضاف " مين قال عبد الحليم ما كنش بيغني من أجل المادة. هو ما كانش يعرف الشيخ عبد الله والشيخ نصر، وما كانش بيروح للامير يغني كل سنة وكل شهر!. أنا عاوز أعرف رسالة عبد الحليم كانت أيه"، ثم هاجم ثورة يوليو قائلًا" ربنا يخليكو. لا إنت نتاج ثورة يوليو ولا أنا نتاج ثورة يوليو. أولاد عبد الناصر .هل نُفّذ من الثورة شعار واحد؟". ثم انتقل للهجوم على أم كلثوم وقال: "إنت بقى ممكن تقولّي أم كلثوم هي بقى مغنتش المباشر جيدًا في اللغة العربية. هي الوحيدة اللي تقول "أغدًا ألقاك" أو"هذه ليلتي" مع أنها من اتنين خوانات مع بعض. إنت تعرف أن العلاقة كدة".

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي