كلوديا حنّا ترفض "صدام حسين" بعد مكالمة مع ابنته رغد

كلوديا حنا
كلوديا حنا
كلوديا حنا
كلوديا حنا
كلوديا حنا
كلوديا حنا
البيان الاعلامي
كلوديا حنا
كلوديا حنا
كلوديا حنا
10 صور

أعلنت الفنانة العراقية المقيمة في مصر كلوديا حنّا انقطاع صلتها بالكامل بالعمل الفني المزمع تقديمه، عن السيرة الذاتية للرئيس العراقي السابق صدام حسين، مؤكدة أنها تلقّت مكالمة هاتفية من ابنته رغد، وشعرت بأنها سيُزجّ بها فى معترك أزمة سياسية وهي لا تملك الخلفية اللازمة للحكم على الأمور، لهذا قررت الابتعاد عن تقديم دور ابنته رغد.
كلوديا أصدرت بيانًا صحافيًّا للرد على اللغط المثار حول ترشيحها لتقديم شخصية رغد صدام حسين، وقالت: تعلن المطربة والممثلة العراقية كلوديا حنّا عن استيائها من الضجة التى أثيرت بخصوص أنباء اشتراكها في بطولة فيلم يحكي فترة من حياة الرئيس العراقي صدام حسين حتى قيام الحرب، وتجسيدها لشخصية رغد ابنة صدام حسين، وقد تلقت كلوديا مكالمة تليفونية من مكتب السيدة رغد للاستفسار حول هذا الأمر، بعدما قامت صحف عربية عدة بنشر ذلك الخبر .

تابعت قائلة: هذا .. وقد وجدت كلوديا أنّ هناك لغطًا حول هذا الأمر، وأنّ هناك من يسعى للزج بها فى أمور لا تعنيها من قريب أو بعيد، وأنها ليست سوى فنانة تعمل فى مجال الغناء والتمثيل، وليست لها دراية كافية بأمور السياسة، وكل ما في الأمر أنها رُشّحت لهذا الدور.

واضافت: وحتى لا يكون هناك لبس فى الأمر بالنسبة لأي جهة من الجهات التى يعنيها هذا الأمر، فإنه سواء تم تنفيذ هذا الفيلم أو لم يُنفّذ على الإطلاق، فإنها بالفعل قد أبدت اعتذارها الشديد عن الاشتراك فيه بالتمثيل، متمنية للجميع التوفيق والسداد، وبالتالي لن يكون لها صلة به على المستويات كافة، وتؤكد كلوديا أخيرًا أنها تكن محبتها وتقديرها واحترامها للجميع على حد سواء.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"