فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هيفاء وهبي بتوقيع خليجي وعائدة مع محمد رمضان

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

عبّرت الفنانة هيفاء وهبي عن سعادتها باللوك الذي أطلت به في آخر جلسة تصوير خضعت لها في بيروت قبل عدة أيام، والذي حمل توقيع الماكييرة آلاء دشتي والمصور الكويتي محمد يوسف.

فنياً تسعى هيفاء وهبي الى إيجاد نوع من التوازن بين نشاطها الفني الغنائي والتمثيلي، فهي تتفرغ في الفترة الأخيرة للعمل على إنجاز ألبومها الجديد، الذي لم تحدّد موعداً رسمياً لإصداره، والذي طرحت أخيراً أغنية منه تحمل عنوان "بحب الحياة" عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وهي من كلمات عمر المصري وكلمات سامر أبو طالب، بعد أن غنتها لأول مرة في حفل انتخاب ملك جمال لبنان 2017، كما انها شاركت الجمهور أخيراً بنشر مجموعة من الصور من كواليس تصوير الكليب الخاص بهذه الأغنية.

كما تستعد هيفاء في منتصف شهر تشرين الأول\ أوكتوبر المقبل للبدء بتصوير فيلم "الديزل" من كتابة أمين جميل وإخراج كريم السبكي، سيجمعها بالممثل محمد رمضان، الذي سيقدم دور دوبلير يعمل لمصلحة أحد الفنانين، بينما يحاط دور هيفاء وهبي بسرية تامة.

ويشكل هذه الفيلم عودة قوية لـ هيفاء الى السينما المصرية بعد أن كانت قدمت آخر أعمالها السينمائية قبل ثلاث سنوات من خلال فيلم "حلاوة روح " الذي شاركها فيه الممثل باسم سمرا وهو من إخراج سامح عبد العزيز، كما كانت لها تجربة قبله مع المخرج خالد يوسف من خلال فيلم "دكان شحاتة" عام 2009 الذي يعدّ الفيلم الثاني في تجربتها السينمائية، وذلك بعد أن كانت قد شاركت قبل عام واحد بفيلم " بحر النجوم" عام 2008 الذي لعبت بطولته الى جانب مجموعة من الفنانين من بينهم كارول سماحة وبريجيت ياغي. يشار يشار إلى أن آخر أعمال هيفاء الدرامية، مسلسل "الحرباية"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان ٢٠١٧، وهو من بطولة الراقصة دينا ومنذر ريحانة وخالد كمال ورحاب الجمل، ومن تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدي.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X