بمن شبّهت جدة سلاف فواخرجي حفيدتها؟

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
12 صور

نشرت النجمة السورية سلاف فواخرجي ذكريات جمعتها بجدتها الراحلة لجهة والدتها، وكيف أمضت الأيام الجميلة برفقتها .
وأوضحت سلاف في المنشور الذي غلب عليه طابع الحنين، أنّ جدّتها الجميلة كانت تعتني بها بشكل كبير و تحبها جدًّا، وأنّ سلاف كانت تبوح لها بكل أسرارها، بما في ذلك الهدايا التي تلقتها في مراحل المراهقة من أشرطة الكاسيت، والورود، والرسائل الغرامية .
وأكدت سلاف أنّ جدتها الراحلة كانت تشبّهها باثنتين من العمالقة هما: الراحلة سلوى قطريب، والنجمة الكبيرة سميرة سعيد .
وقالت سلاف في جزء من منشورها : " جميلة جدتي وصديقتي الحبيبة - رحمها الله - كانت تشبّهُني وأنا طفلة بامرأتين جميلتين ... الراحلة الكبيرة سلوى قطريب، والرائعة جدًّا سميرة سعيد ... كانت تقول لي إنّ في داخلي دفء سلوى ، و "غزلة" عيون سميرة".
وأكدت سلاف أنّ جدتها لا تفارقها، وأنّ ظلّها لا زال يحرسها وأضافت : ورحلت الجميلة ومازالت حارستي في الاحلام ، تكلّمني وتطعمني وتعلمني وتغمز لي بعينها اثناء حديثها كما كانت ... جميلتي كانت وستبقى ... وسأبقى أحب سلوى وأعشق سميرة ... والآن فقط انتبهت أنّ اسميهما يبدءان بحرف السين كاسم سلاف ... صدفة .. ربما ... ولكنّ اليقين انني اشبه واحب أن اشبه جميلة ... وأحب أن اشبه ابنتها ابتسام كثيرًا، وكان هذا طموحي وسيبقى" .
وعلى الصعيد الدرامي لا تزال سلاف تتابع تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل "هوا اصفر" للمخرج أحمد إبراهيم احمد، حيث يشاركها بطولة العمل كل من يوسف الخال، و وائل شرف، وفادي صبيح، ويامن الحجلي وآخرين.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"