فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إرجاء حفل نجوى كرم وفارس كرم في باريس والأخير يتفرغ لألبومه الجديد

فارس كرم
فارس كرم
فارس كرم
فارس كرم
فارس كرم
فارس كرم
فارس كرم
فارس كرم
فارس كرم
فارس كرم

تم إرجاء الحفل الذي كان يُفترض أن يحييه كلّ من نجوى كرم وفارس كرم في قصر الموتمرات في باريس في 4 نوفمبر /تشرين الثاني المقبل، إلى شهر كانون الأول/ديسبمبر المقبل، من دون تقديم أي شرح عن السبب، وذلك بعد الحفل الناجح الذي أحياه عاصي الحلاني و شيرين عبد الوهاب، على المسرح نفسه في 16 سبتمبر/ ايلول الحالي.
في المقابل يعكف الفنان فارس كرم على التحضير لألبومه الجديد، وهو سيتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم مارك عبد النور، كما أشار فارس من خلال نشر صورة جديدة تجمعه به، الذي سبق أن أكد من خلال تغريدة على "تويتر"، أنّ موعد ألبومه سيكون قريبًا جدًّا.
وبحسب المعلومات، فإنّ فارس كرم بدأ التحضير للألبوم بعد عودته من رحلة stars on board، وأنه يعمل على تقديم لون جديد ومختلف عن الذي اعتاد على تقديمه في أعماله السابقة، ولكن من دون التخلي عن اللون الذي أحبه الجمهور منه ، ولم يتم الكشف ما إذا كان جديد فارس، سوف يضم أغنيات من ألحان الموسيقار الراحل ملحم بركات الذي تعاون معه في أكثر من لحن، من بينها: "بلا حب بلا بطيخ" التي طرحها في وقت سابق.
الى جانب الألبوم، يحضر فارس كرم على تسجيل أغنية جديدة "سنغل" خاصة بالأعراس، سيتم وضع كلامها على لحن تراثي قديم.
وياتي طرح فارس كرم لألبومه الجديد، بعد غياب استمر اربع سنوات عن إصدار ألبومات جديدة، ولكنه لم يتوقف عن إصدار "السنغل" وطرح الفيديو كليبات، وآخرها فيديو كليب أغنية "منمنم"، التي كتب كلامها أريج ضو، ولحّنها سليم سلامة، ووزعها طوني سابا، وصوّرها تحت إدارة المخرج هاس غدار، ومن إنتاج شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.
وكان صيف فارس كرم حافلًا بالحفلات والمهرجانات، من بينها المهرجان الكبير الذي أحياه في "معرض دمشق الدولي"، واختتمها في لبنان بمهرجان "كرم سدة" في 3 ايلول /سبتمبر الفائت.

 

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X