أمل حجازي تطل من جديد: "كن مع الله"

أمل حجازي
أمل حجازي
أمل حجازي
أمل حجازي
أمل حجازي
أمل حجازي
6 صور

أطلت الفنانة أمل حجازي بصورة جديدة ولوك جديد، ونشرت صورة جديدة وهي ترتدي الحجاب عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث إختارت إطلالة عصرية باللون الأسود، وعلقت عليها "كن مع الله يكون كل شيء معك.. مساء الخير والسعادة".

وأضافت أمل حجازي هذه الصورة إلى الصور الثلاث الباقية التي إحتفظت بها على "انستقرام" بعد أن قامت بحذف كل الصور الأخرى التي كانت منشورة على هذا الحساب، مكتفية فقط بالصور التي ترتدي فيها الحجاب.

وبدا واضحاً إنكفاء كل التعليقات السلبية عن حسابات أمل حجازي، بعد أن هددت باللجوء على القضاء ومحاسبة كل من سخر من حجابها، بعد الصورة الأخيرة التي نشرها خبير التجميل سامر خزامي.

ولقد وصل عدد التعليقات على صورة أمل 574 تعليقاً و7346 إعجاب خلال 19 ساعة، وكانت فيها معظمها إيجابية وأثنت على قرار أمل ودعت لها بالثبات.

يشار إلى أن أمل حجازي إرتدت الحجاب في بداية شهر أيلول\سبتمبر الماضي، وأعلنت إعتزال الفن وتقديم الأغاني التجارية ولم يعرف ما إذا كانت ستكتفي خلال الفترة المقبلة بتقديم أعمال دينية، خصوصاً وأنها بعيدة عن الإعلام وتكتفي بالظهور بين فترة وأخرى عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، للتعبير عن قراراتها ومواقفها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"