فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زياد برجي ينفي إنسحابه من مهرجان "درامانا بخير": تم تكريمي عن مسلسل "شوق"

زياد برجي
زياد برجي
زياد برجي
زياد برجي
زياد برجي
زياد برجي
زياد برجي
زياد برجي
زياد برجي

نفى الفنان زياد برجي في إتصال مع "سيدتي نت" الأخبار التي إنتشرت، عن سوء المعاملة التي حظي بها خلال مشاركته في مهرجان "دراما بخير" الذي أقيم في العاصمة السورية دمشق قبل يومين.

وقال زياد إنه حظي بالتكريم في المهرجان ونال درعاً تكريمياً عن دوره في مسلسل "شوق" للمخرجة رشا شربتجي، موضحاً أن كل ما كتب عن موضوع سوء معاملة حظي في المهرجان هو مجرد فبركات صحفية.

وقال برجي: " المهرجان كان ضخم جداً . ودعي إليه الفنان فيه جورج وسوف.. فهل يعقل أن يستدعوني من أن أجل أن يقللوا من إحترامي!!".

وأكد زياد برجي أنه في تلك الليلة لم يتمكن من البقاء طويلاً في القاعة مع الموجودين، بسبب التعب والمرض، وأضاف: "كانت حرارتي 40 . في الأساس أنا غادرت بيروت وكنت مريضاً ومتعباً خصوصاً وكنت منهمكاً بتصوير الفيلم، وبالرغم من ذلك ذهبت وأثبت وجودي إحتراماً للمهرجان الذي كرمني. المهرجان كان ضخماً جداً وشارك فيه نخبة من أهم النجوم".

يشار إلى أنه تم تداول أخبار تشير إلى أن الفنان زياد برجي إنسحب من مهرجان "درامانا بخير" الذي أقيم في دمشق بسبب سوء المعاملة، حيث تردد أنه دخل القاعة ولكنه لم يجد مكاناً يجلس عليه، وبقي منتظراً دقائق عدة قبل أن يغادر إلى غرفته.

من ناحية ثانية يبدأ اليوم عرض الحلقة الأولى من الجزء الثاني من مسلسل " بلحظة" الذي عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي، وهو من كتابة نادين جابر وإخراج أسامة حمد وإنتاج شركة الصدى، ويشارك في بطولته إلى جانب زياد برجي، كل من كارمن لبس، وسينتيا خليفة، ويوسف حدّاد، وروان طحطوح، ومجدي مشموشي، وإلسا زغيب، ونيكولا مزهر، وناتاشا شوفاني، وهيام أبو شديد، وفيفيان أنطونيوس، وفيصل اسطواني، وميّ سحاب، ووسام سعد، ونبيل عسّاف، وعماد فغالي ورندة حشمي.

إلى ذلك، باشر زياد برجي تصوير فيلم جديد بعنوان "بالغلط" وهو من إنتاج شركة "فالكون فيلمز" وكتابة رافي وهبه وإخراج سيف الشيخ نجيب، يشارك زياد في بطولته الوجه الجديد ساندي حكيم، ووسام سعد (أبو طلال) وعباس جعفر وغيرهم.

وكان زياد برجي قد قدم آخر أفلامه بعنوان "بغمضة عين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X