فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل: كيف اختار يحيى الفخراني مسلسل "بالحجم العائلي"؟

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني
يحيى الفخراني
يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

تراجع الفنان يحيى الفخراني عن مشروعه القديم بتقديم السيرة الذاتية لحاكم مصر الأسبق محمد علي باشا، ولكنه قرر خوض منافسات دراما رمضان 2018، بعملٍ جديد بعنوان مؤقت هو "بالحجم العائلي"، مؤكداً أنه قرأ 36 سيناريو، قبل أن يستقر على المسلسل.

الفخراني أكّد حرصه على العودة لدراما رمضان بعدما غاب العام الماضي مشيراً إلى أنه قرأ الفترة الماضية 36 سيناريو، حتى اختار "بالحجم العائلي"، موضحاً أنه قرأ الـ10 حلقات الأولى من المسلسل مع المعالجة، الكاملة لكل أحداث المسلسل .

وأضاف الفخراني أنه متفائل جداً بالعمل مع المخرجة هالة خليل والسيناريست محمد رجاء، مؤكداً أن العمل سيفاجئ الجمهور من خلال تجربة "بالحجم العائلي"، مشيراً إلى أنّ هناك جلسات عمل تتم بينه وبين صناع المسلسل لاختيار باقي نجوم المسلسل الذين يشاركون معه.

لميس جابر توضح لـ"سيدتي نت" حقيقة وفاة زوجها يحيى الفخراني


وقالت المنتجة منى قطب، في بيانٍ صحفي، أنّ المسلسل يدور حول قضية اجتماعية ستنال إعجاب الجمهور، مضيفًة أنّ الفخراني، اعتاد اختيار موضوعات مسلسلاته بعناية جعلته دائماً رقم واحد في الدراما التلفزيونية، وصاحب المسلسلات الأكثر بقاءً في ذاكرة المشاهدين.

وأضاف المنتج إبراهيم حمودة، مدير شركة سكوير ميديا ، أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل العمل قريبا، وأن مسلسل الفخراني الجديد، لن يكون الوحيد للشركة عام 2018، حيث يتم الإعلان عن مشروع جديد قريبًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X