نوال الزغبي بالفيديو: عمري 18 سنة فقط والباقي "خبرة" والنجمة الذهبية "لقبي الوحيد"

نوال الزغبي وابلة فاهيتا
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال وابلة فاهيتا
5 صور

رفضت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الكشف عن عمرها المدوّن في جواز سفرها، وقالت لمحاورتها كارو في حلقة خاصة من برنامج أبله فاهيتا، أنها لا تملك باسبور، ولكن عمرها هو 18 سنة فقط والباقي خبرة، وأكّدت أنها لا تعرف لها لقباً إلا "النجمة الذهبية" ولا تهتم ببقية الألقاب!!

نوال قدمت مباراة في "خفة الدم" بمواجهة الصغيرة كارو ثم الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، وقالت أنها تعشق الأخيرة رغم أنها غيّورة وحسودة، ورفضت اتهامها لها بأنها متصابية ومزوّرة، وقالت أن وزنها 51، ورفعت صوتها بحماس عند الإجابة على سؤال الحالة الاجتماعية قائلةً " "سينغل".

وقالت نوال أنها تعشق السباحة والركض، وعرفت أن صوتها جميل منذ صغرها وغنّت للمرة الأولى وهي بعمر خمس سنوات بسبب تشجيع والدها.

ورداً على السؤال حول الشيء الطبيعي في جسدها من بين اختيارات هي الشعر والأظافر الرموش، الأسنان، الحواجب والقولون، فاختارت الأخير فقط!!

وأكّدت أنها تنفق أموالها على الملابس والأحذية والحقائب، وتفضّل "تويتر" من بين مواقع التواصل الإجتماعي، وقالت أن عدد متابعيها قليل على إنستقرام لأنها دخلت هذا العالم منذ عامين فقط.

وحول مثلها الأعلى في عالم الفن، اختارت كوكب الشرق أم كلثوم ومن بعدها "أبلة فاهيتا"، وقالت أنّ فارس أحلامها رجلٌ أكبر منها في العمر، وأنها لن تتزوج رجلاً أصغر منها، وعرضت على أبلة فاهيتا أن تصطحبها إلي بيروت لمقابلة وائل كفوري!!