مشاهير /مشاهير العالم

أميتاب باتشان يحذر جمهوره من السيلفي...

أميتاب باتشان
النجم القدير أميتاب باتشان
نجم بوليوود أميتاب باتشان
عامر خان وأميتاب باتشان
باتشان يحذر من السيلفي

حذر نجم بوليوود القدير أميتاب باتشان Amitabh Bachchan، جمهوره وعموم الشعب الهندي، من خطورة استخدام صور السيلفي أثناء القيادة وفي الشوارع، وسط تزايد الحوادث نتيجة هذه الظاهرة، حيث هي في تزايد مستمر، مشددًا على التنبّه منها وتوخّيها أثناء قيادة السيارة.

باتشان البالغ من العمر 74 عامًا، قدّم نصيحته لشعبه أثناء حضوره افتتاح أول متجر لمجوهرات كاليان، في ولاية مادهيا براديش بالهند، الذي يُعتبر سفير علامتها التجارية، وكان بصحبته زوجته الممثلة جايا باتشان.

وفي معلومات رسمية، فإنّ الهند تأتي على رأس قائمة الدول التي تشهد حوادث متعلقة بصور السيلفي، حيث تشكل ما يقرب من 60% من حوادث السيلفي حول العالم، اضافة الى 19 حالة وفاة خلال الفترة الممتدة بين عامي 2014 و2016 أي ما يقرب من 40%.

ويقول دكتور جر رام من مستشفى أبولو في ولاية كيرالا الهندية: "إنّ الأطباء أرجعوا السبب وراء هوس التقاط صور السيلفي في الهند، إلى الحالة النفسية، أو الخلل والضعف في الشخصية، أو فيض المشاعر العاطفية."

واتخذت الحكومة الهندية مؤخرًا بعض الإجراءات لحماية المواطنين، من بينها حظر تصوير السيلفي في 16 منطقة في الهند.

مهنيًّا، يواصل باتشان تصوير فيلمه الهندي الجديد " Thugs Of Hindustan"، المنتظر طرحه قريبًا بدور السينما الهندية، حيث يشاركه البطولة عامر خان Aamir Khan فى أول تعاون فني بينهما، وكاترينا كيف Katrina Kaif، والممثلة الشابة فاطمة سانا الشيخ.

 

أميتاب باتشان مرة جديدة في "من سيربح المليون"

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

X