اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اليسا مكرّمة في مهرجان "ضيافة" وسيلفي مع نجوم "ذا فويس"

سيلفي مع نجوم "ذا فويس"
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
6 صور

أعادت الفنانة اليسا نشر تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" عبارة عن البوستر الخاص بمهرجان ضيافة الذي يجري التحضر له حالياً.

المهرجان سيقام في دبي في 11 كانون الثاني\ يناير 2018، وهو النسخة الخليجية من مهرجان "بياف" السنوي الذي يقام في بيروت، ويتم خلاله تكريم شخصيات معروفة في مجالات الثقافية والفنية والإجتماعية، وإعادة إليسا لنشر البوستر يؤكد على أنها ستكون من بين الشخصيات التي سيتم تكريمها في هذا المهرجان.

وهذه الجائزة تنضم إلى جوائز أخرى كثيرة فازت بها إليسا في مهرجانات عربية وعالمية، وآخرها في مهرجان الموسيقى العربية الذي أقيم في لبنان العام الجاري، والذي خرجت بحصة الأسد حيث فازت بأربع جوائز هي جائزة البلد المضيف، جائزة أفضل مطرية عربية، جائزة أفضل تيتر مسلسل "يا ريت"، وجائزة نجمة التواصل الإجتماعي، والذي أثار ضجة يومها، عندما عاتب إليسا مقدمة المهرجان رزان مغربي بالقول "ما تاخديها شخصية، بس أنتِ اتهمتيني إنو عم اشتري الجوائز، وأنا بالمقابل ما فيّ إلا ما قول عنك خفيفة الدم.. الجوائز الليلة دليل إنو ما عم اشتري ولا جائزة".

من ناحية أخرى تواصل الفنانة إليسا مع زملائها المدربين أحلام وعاصي الحلاني ومحمد حماقي ، تصوير المرحلة الثانية من برنامج "ذا فويس" وهي مرحلة المواجهات، علماً أنه الحلقة الأولى من الموسم الرابع من البرنامج سوف تعرض على شاشة "ام بي سي" في 2 كانون الاول\ ديمسبر 2017.

وبالأمس نشر النجوم الأربعة صورة سيلفي تجمع بينهم، للإعلان عن إنطلاق أول يوم من مرحلة المواجهات، كما نشر محمد حماقي صورة تجمعه بالدكتورة جيهان ناصر المدربة التي إختارها كمدربة مشرفة على فريقه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"