جمهور كاميليا ورد يردّ عليها بعد أن طلبت منه الكف عن التدخل فيها: "قطة وبتخربش"

كاميليا ورد
كاميليا ورد
جمهور كاميليا ورد يردّ عليها
كاميليا ورد
كاميليا ورد
جمهور كاميليا ورد يردّ عليها
6 صور

بعد أن نشرت نجمة "أراب آيدول" المغربية كاميليا ورد صورة جديدة لها كشفت عن وشم كبير إحتل جزءًا كبيراً من كتفها مرفقاً بوشم لإسمها، تعرضت لإنتقادات كثيرة ولهجوم شرس من متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي دفعها إلى مطالبتهم بالكف عن التدخل في أمورها الخاصة.

وكتبت كاميليا ورد في تغريدتها "اللي عم يسألوا عن التاتو إذا حقيقي بظن وضحت بالصورة أنو حقيقي دائم لشو الإستغراب. عم حس كإنو إمي عم تعتبني. ما بقبل جمهوري يدخل بشي خاص فيني".

ويبدو أن تغريدة كاميليا زادت من غضب ونقمة الجمهور عليها أكثر من الوشم نفسه، مقابل قلّة تضامنت معها.

فلقد كتبت لها إحدى المتابعات " الفنان هو واجهة بلده وسفير لها في الخارج وانتي بتصرفاتك هذه راكي تشوهي في صورة الجزائر والجزائريات وما كفاكش العري الي راكي فيه زايدة الوشم. إذا ما تقبلي جمهورك يدخل فيك علاش تطلب دعمهم وقت مصلحتك ما دام جمهورك ما عندو أي أهمية عندك ورأيه ما يهمك غني وحدك واسمعي نفسك وحدك. شوفي امل بشوشة وسهيلة كلهم سافرو للخارج لكن ما عملوش التبهديل تبعك راح تخسري كل الناس وتقعدي لوحدك والعري تعك وإنتي تندمي".

وهناك من كتب"الوشم حرام والجهر به وقاحة. واو صرتي وقحة اكثر من اللازم ، ما تزيديش تذكري إسم الجزائر على لسانك فهمتي ندمت أني دعمتك".

وجاء في تغريدة ثالثة "إسمحيلي كاميليا لكن طحتي من قلبي لما عملتي الوشم . أصلا انت حتى ملابسك مش محترمة".

لكن وفي المقابل هناك من وافق كاميلا على موقفها وغرّد لها "حبيبتي انا معك بكلامك ومالنا دعوة بخصوصيتك لأنك حرة بحياتك لأني بحبك كتير وإنتي نجمة المفضلة"، بينما غرّد آخر" أكيد الجمهور مهما كان يحب الفنان ما لازم يتدخل في حياته الخاصة".

كما كان لافتاً التعليق الذي جاء فيه "قطة وتخربش".

يشار إلى أن كاميليا ورد طرحت عملين منذ تخرجها من برنامج المواهب "أراب آيدول" الأولى بعنوان " ساحر " والثاني فيديو كليب بعنوان "أموته بإيديا" وهي تعمل حالياُ تحت إدارة فاتن برازي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"