بعد رد"روتانا" أحلام تقول: طفح الكيل

2 صور
قللت مصادر "سيدتي نت" الخاصة داخل شركة روتانا للصوتيات من حجم الانتقاد الذي وجهته الفنانة أحلام إلى الشركة بخصوص عدم تصوير إعلان لألبومها الجديد "موعدك" وصور غلاف الألبوم، موضحة أن هذا الخلاف عادي، وأن غضب أحلام وقتي وجاء عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ولم يكن في أي وسيلة إعلامية رغم أن أغلب وسائل الإعلام نقلت عنه وحاولت تضخيم الأمر، مبينة أن أحلام معروف عنها التصريحات الواضحة والسريعة دائماً وهذه طريقتها، فقد شكرت منذ فترة قليلة جداً عبر حسابها على تويتر أيضاً سالم الهندي رئيس شركة روتانا للصوتيات على جهوده في طرح ألبومها الجديد وقالت: "شكر كبير مني لشركة روتانا على كل ما تقدمه من مجهود كبير لدعم ألبومي "موعدك"، وأخص بالشكر السيد سالم الهندي على كل مجهوده"، لافتة إلى أنه ورغم انتهاء مدة العقد بين أحلام وروتانا بصدور الألبوم الأخير إلا أن هناك اتفاق تقريباً شبه نهائي بين الطرفين على التجديد قريباً.

وبررت مصادرنا عدم رد شركة روتانا على أحلام حتى الآن بأي شكل من الأشكال واكتفاءها بالصمت رغبة في عدم الدخول في سجال إعلامي مع الفنانة أحلام التي تعد من أهم فنانات الشركة، بجانب اعتبار روتانا أن الأمر عادي حيث أنها وخلال الفترة الأخيرة اتخذت قراراً بعدم الإعلان عن ألبومات نجومها إلا بالصور فقط.

ورغم تلك التصريحات إلا أن الخلاف بين أحلام وروتانا ليس جديداً ولكنه يظهر على فترات، فلم تكن أولى الخلافات تغريدات أحلام عبر تويتر التي قالت فيها منتقدة روتانا: "شركة روتانا ترفض تصوير إعلان الألبوم وسيكتفون بالصور، وكما ترفض غلاف الألبوم بعد شهر من التعب ويكتفون فقط بغلاف يحمل صورتي. شكراً روتانا. حتى الإعلان سأقوم بتصويره على حسابي الخاص، وفي وقته المحدد ان شاء الله. شكراً روتانا وكذا أنتوا خسرتوني للأبد. أنا كنت أريد الأفضل للألبوم ولاسم "روتانا"، بس هم خذلوني، انا اطمح للتميز الغلاف بالنسبة لي تقدير لمن سيشتريه، بس للأسف انا مصدومة"، فقد سبق أن حدث خلاف بين الطرفين عندما شاركت الفنانة في عدد من حلقات برنامج "شط بحر الهوى" على قناة mbc دون علم الشركة وبالمخالفة لشروط تعاقدها مع روتانا والذي يلزمها بعدم القيام بأي نشاط فني خارج مظلة الشركة، وأيضاً حصول الشركة على نسبة من الأجر المادي الذي تتقاضاه الفنانة من أي جهة رسمية ترغب في الظهور فيها حيث أن العقد يتضمن إدارة الأعمال، ولكن الطرفين لم يتفقا، بدليل أن الخلاف ذاته تكرر بين روتانا وأحلام عند مشاركتها في تقديم النسخة الأولى من برنامج "عرب آيدول" على شاشة mbc والذي تستعد للمشاركة في نسخته الثانية قريباً.

كما حدث خلاف بين أحلام وروتانا على خلفية اتهام الفنانة للشركة باستبعادها من مهرجان قرطاج رغم تأكيد روتانا بأنها لا تتدخل في اختيار الفنانين المشاركين في المهرجانات العربية، بجانب ما تردد عن قيام أحلام بإحياء بعض الحفلات دون علم الشركة.

وحتى الألبوم الأخير لأحلام "موعدك" لم يسلم من الخلاف بين الفنانة والشركة بداية من الإعداد والتجهيز له ونهاية بصور غلافه، حيث حدثت خلافات بين الطرفين حول تأجيل وتأخير موعد طرح الألبوم رغم انتهاء أحلام من تنفيذه منذ فترة طويلة وتبرير الشركة لذلك بسوء الأوضاع العربية.