نيكول سابا في مصر من أجل "صورة سيلفي"

نيكول سابا
نيكول سابا
نيكول سابا
نيكول سابا
نيكول سابا
5 صور

تتواجد الفنانة نيكول سابا حالياً في مصر، حيث تعمل على تصوير أغنية جديدة بعنوان "صورة سيلفي" من توزيع توما وكلمات وألحان محمد رحيم الذي سبق أن تعاونت معه في أغنية "طبعي كده"، وسوف تقوم بتصويرها في مصر تحت إدارة المخرج ياسر سامي، الذي سبق ان تعاونت معه في إخراج كليب أغنية "قررت" وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع توما.

وهذه المرة الأولى التي تصور بها نيكول أغنية في مصر بدلاً من لبنان، لأن الأغنية باللهجة المصرية وتتميّز بلونها الشعبي، ولذلك سيتم التصوير في الشوارع الشعبية في القاهرة.

من ناحية أخرى نشرت نيكول سابا عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام" صورة تجمعها بنجم بوليوود سلمان خان وعلقت عليها: "العودة مع نجم بوليوود"، في إشارة منها إلى عمل جديد سيجمعهما قريباً، بعد أن كانا قد إجتمعا قبل عامين في إعلان تلفزيونيّ خاص بشركة "Splash" العالمية.

وكانت شركة الصباح قد أعلنت عن إنضمام نيكول سابا رسمياً إلى الجزء الثاني من مسلسل " الهيبة" حيث ستؤدي دور دور البطولة النسائية أمام الفنان السوري تيم حسن، بدور جديد لا علاقة له بدور "عليا "الذي قدمته نادين نجيم في الجزء الأولى من المسلسل.

وكانت آخر أدوار نيكول سابا التمثيلية مسلسل مصري بعنوان "ولاد تسعة" ومسلسل سوري بعنوان "مذكرات عشيقة سابقة"، أما آخر أعمالها الغنائية فكانت كليب بعنوان "مش وقت كلام" الذي صورته تحت إدارة المخرج روي شويري.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"