فن ومشاهير /مشاهير العالم

جورج كلوني يصرّح: أمل تعرضت للتحرش الجنسي

George Clooney مع زوجته
George Clooney&Matt Damon
Harvey Weinstein&Gwyneth Paltrow
George Clooney يكشف أنّ أمل تعرضت للتحرش

بعد أن تتالت التصريحات حول حالات تحرش جنسي من قبل نجمات هوليوود، على إثر فضيحة التحرش التي كُشفت مؤخرًا عن المنتج هارفي واينستين Harvey Weinstein ، صرّح نجم هوليوود جورج كلوني George Clooney أنّ زوجته المحامية أمل علم الدين قد تعرضت للتحرش أيضًا ضمن عملها في القانون، مشيرًا إلى أنّ التحرش مشكلة تحدث في كل مكان، وليس حكرًا على حقل معيّن.
وقال كلوني البالغ من العمر 56 عامًا في مقابلة تلفزيونية:" زوجتي أمل تعرضت لمثل هذا النوع من المواقف أيضًا أثناء عملها في القانون". وأضاف:" التحرش مشكلة تحدث في كل مكان، ويجب مواجهتها كونها مشكلة تواجهنا جميعًا".
وفي السياق عينه، قال كلوني والممثل مات ديمون Matt Damon خلال حوار مع برنامج " Good Morning America": إنهما كانا على علم بأنّ هارفي " زير نساء"، فهو دائمًا يتباهى بعلاقته النسائية، ولكنهما لم يكونا على علم بالمستوى الذي وصل إليه.

التحقيق في واقعة اعتداء جنسي بطلها هارفي وينستين تعود لعام 2013

ما أنّ الممثل مات ديمون أكد أنه كان يعلم بأن هارفي تحرش بالممثلة غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow قبل أن تصبح من نجوم الصف الأول، وذلك بعد قيامها ببطولة فيلم "إيما" عام 1996.
وقال: " لقد علمت بقصة غوينيث من الممثل بن أفليك Ben Affleck الذي كان على علاقة بها، بعدما انفصلت عن الممثل براد بيت".
وأضاف: " لم أتحدث مع غوينيث بهذا الشأن، ولكن بن أخبرني أنها توصلت معه لتفاهم، وأنه يعاملها الآن باحترام".
وكانت غوينيث قد كشفت أنّ هارفي تحرش بها قبل أن تصبح نجمة مشهورة، مضيفة أنها في ذلك الوقت كانت على علاقة بالممثل براد بيت Brad Pitt، حيث أنها أخبرت الأخير بالحادثة، فتشاجر مع هارفي وطالبه بالابتعاد عن صديقته.

تشاننغ تاتوم يتضامن مع ضحايا هارفي واينستين وينسحب من فيلمه الأخير

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X