بالصور: المذيعة التونسية فرح بن رجب تتزوج للمرة الثانية

فرح بن رجب
فرح بن رجب مع زوجها وتظهر في الصورة بعض التعليقات من مواقع التواصل الاجتماعي وهي تعليقات تتضمن التهنئة وأيضاً الاستغراب
فرح بن رجب مع زوجها الجديد نور الدين قفّال
فرح بن رجب مع زوجها الجديد نور الدين قفّال
صورة نشرتها فرح بن رجب لعقد قرانها ويظهر في الصورة والدها يوقع في سجل العقد
الصورة الي نشرتها فرح بن رجب عن زواجها
7 صور

أعلنت الإعلامية والمذيعة التلفزيونية التونسية فرح بن رجب عبرحسابها على "الانستقرام"، عن خبر زواجها ونشرت صورًا عن عقد قرانها، وقد فاجأ هذا الخبر الجميع، إذ لم يكن أكثر الناس على علم بطلاقها من زوجها الأول المذيع التونسي سامي المبزّع.
وتم الزواج في حفل بسيط بعيدًا عن الأضواء، وبحضور عدد قليل من الأهل.
و قد اقترنت فرح بن رجب بزوجها الأول عام 1997 بعد قصة حب، وأنجبت منه ابنتين، هما: كنزة (طالبة في اختصاص الحقوق في فرنسا) وسندة، وعملا معًا في بدايتهما في التلفزيون التونسي، ثم انتقلا للعمل في قناة "الإيه آر تي"(راديو وتلفزيون العرب) بإيطاليا ، ثم أقاما للعمل في " الإيه آر تيart" في بيروت، وبعد ذلك عملت فرح بن رجب في "روتانا موسيقى"، ثم في تلفزيون" دبي"، وقد تخصّصت في البرامج الفنية، واستقرت في الأعوام الأخيرة في تونس، وابتعدت عن الأضواء ولم تعد تظهر إلا في مناسبات قليلة، على غرار تقديمها حفل الافتتاح لمهرجان أيام قرطاج السينمائية في دورة 2016.
والزوج الجديد لفرح اسمه نور الدين قفّال، وقد كشف بعض المصادر أنه رجل أعمال، وأنه طليق مريم بلقاضي ، وهي مقدمة برنامج إخباري يومي على قناة "الحوار التونسي"، وهي قناة خاصة سبق لفرح بن رجب في سنوات سابقة أن قدّمت فيها برنامج مسابقات.
وحال انتشار خبر الزواج الثاني لفرح على مواقع التواصل الاجتماعي في تونس، ظهرت ردود أفعال كثيرة، بعضها حمل التهنئة والتمنيات بالهناء والسعادة، وبعضها الآخر أبدى الاستغراب، وقد تساءلت إحدى المعلّقات على الصور المنشورة قائلة: "هل هي لقطة من فيلم؟ هل هو مشهد من شريط؟ "ما يعني أنّ البعض لم يصدّق الخبر، نظرًا لعدم علم الناس بالطلاق، ثمّ أيضًا لفارق السن الواضح بينها وبين زوجها الثاني، وقد أشار إلى ذلك الكثير من المعلقين على الصور، وذكرت إذاعة "موزاييك اف ام" على موقعها الالكتروني، "أنّ زواج فرح بن رجب أثار ضجة ".