عماد الدين أديب وهالة سرحان سويًّا من جديد .. هل عادت المياه إلى مجاريها؟

هالة سرحان
عمرو أديب وشقيقه
عماد الدين اديب
3 صور

من جديد يجتمع الإعلاميان عماد الدين اديب وهالة سرحان، بعد انفصالهما منذ سنوات عدة. التلاقي بينهما سيكون في قناة الحياة التي تترأس هالة سرحان شبكتها الاعلامية، فيما يقدّم عماد أديب برنامجًا على شاشتها .

هالة وعماد لم يلتقيا كثيرًا بعد انفصالهما سوى في عدد محدود من المناسبات، منها تخرّج ابنهما الوحيد الذي يعيش في الولايات المتحدة الامريكية، وعادة ما يحضر أديب المناسبات الاجتماعية بصحبة زوجته مروة حسين.

وقد اجتمع كل من هالة وأديب في المؤتمر الصحافي الذي أقيم لتأسيس الشبكة الجديدة، والاتفاق على الخطوط الرئيسية للخطة البرامجية الجديدة التي من المقرر الاعلان عنها الفترة المقبلة.

واكد بعض المصادر لسيدتي نت، أنّ اللقاء كان عاديًّا، ولم يحمل أيّ حديث سوى عن العمل فقط، ولم يتطرّق الحديث عن ابنهما أو عن حياتهما الخاصة، بل اقتصر على العمل في القناة فقط، خصوصًا أنّ هالة هي من اختارت عماد لتقديم برنامج على شاشة القناة، بعد الاتفاق مع إدارة المحطة على ذلك، نظرًا لمهنيته وشعبيته الكبيرة في الوطن العربي.

يُذكر أنّ عودة عماد اديب ستمثّل نوعًا من المنافسة بينه وبين شقيقه عمرو، الذي يقدّم برنامج توك شو يوميًّا على قناة منافسة وهي اون تي في.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"