بلقيس تعلن خبر حملها.. فكيف علّق الفنانون على الخبر؟

بلقيس
أحلام
شيرين عبد الوهاب
بلقيس
نسرين طافش
الصورة التي نشرتها بلقيس
فايز السعيد
7 صور

بطريقة جميلة ولافتة للنظر، أعلنت الفنانة الخليجية بلقيس خبر حملها، فقد نشرت صورة معبرة لطفل صغير، وكتبت عليها: «في داخلي طفل»، هذا الخبر تفاعل معه جميع متابعي وجمهور بلقيس، والذين باركوا لها، ولم تغب مباركات النجوم لبلقيس، فكانت أولهم الفنانة أحلام، التي كتبت لها: «ما شاء الله لا قوة إلا بالله.. خلقة كاملة إن شاء لله وربي يتمم عليك حبيبتي»، أما الفنانة نسرين طافش فعلّقت على الخبر وكتبت: «ألف مبروك التمام على خير إن شاء الله».
الفنان فايز السعيد علّق قائلاً: «ألف مبروك لصديقتي العزيزة بلقيس، وأتمنى لك التمام والخلقة الكاملة»، أما الفنانة شيرين عبدالوهاب فكتبت: «يا عمري يا بلقيس.. التمام على خير».
يُذكر أن الفنانة بلقيس أعلنت، وقبل أسبوع تقريبًا، عبر «سيدتي»، أنها تتمنى أن تصبح أمًا، وتنتظر هذا الأمر بفارغ الصبر، وستكون أول من يعلن الخبر، وفعلاً نفذت بلقيس وعدها، ونشرت الخبر وشاركت به جمهورها، الذي طالبها بأن تكون معه بكل التحضيرات التي ستقوم بها لاستقبال مولودها الأول.

بالصور: بلقيس تثير الجدل وما حقيقة حملها؟

من ناحية أخرى، علم «سيدتي نت» من أحد المقربين من بلقيس، بأنها تتمنى أن يكون مولودها الأول ذكرًا، الأمر الذي نتمناه لها، ونتمنى أن يكون خلاصها على خير وسلامة، وباسم مجلة وموقع «سيدتي» نوجّه أحرّ التهاني للفنانة بلقيس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"