اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أنجين ألتان الشهير بأرطغرل: الأبوة جعلت حياتي أكثر تشويقاً

ألهو معه بألعابه المفضلة في منزلنا
النجم أنجين ألتان دوزياتان في نزهة ابنه أمير أراس
أتذوق طعامه المهروس
أحب أن تكون لديّ عائلة كبيرة
نزهة على الشاطئ
نزهة مع أمير في القارب
أحضر له الرضعة
7 صور

في عيد ميلاده النجم أنجين ألتان دوزياتان الثامن والثلاثين زينت نسليشاه ألكوتشلار زوجة النجم التركي أنجين ألتان دوزياتان الشهير بأرطغرل بطل (قيامة أرطغرل) كعكة عيد ميلاده بالكلمات التالية: أفضل أب وزوج. فهو يخصص لابنه "أمير أراس" ولزوجته نسليشاه معظم وقت فراغه، ويفضل قضاء أوقات إجازته مع عائلته وأصدقائه في منزله أو في رحلات سياحية.
"سيدتي وطفلك" رصدت لكم أسراره الخاصة كأب في هذا الحوار الصريح والجميل والدافئ.

- ماذا كان إحساسك عندما أصبحت أباً للمرة الأولى؟
شعرت بأنها الحياة الأكثر إثارة وتشويقاً وجمالاً في حياتي كلها، لدرجة أن تفكيري تجمد وتملكتني مشاعر جميلة لا توصف.


- هل تعتقد أن سن الـ36 هو سن متأخر كي تصبح أباً؟
نوعاً ما لكن إرادة الله قدرت لي الإنجاب في هذا الوقت بعد أن أمنت مستقبلي، واخترت المرأة المناسبة لكي تكون أم ابني.

قدومه غير حياتي
- كيف اخترت اسم ابنك؟

احترنا أنا وزوجتي بين اسمين له، ثم تراجعنا عنهما لصالح الأسماء الأخرى لصعوبة لفظها مع اسمي الطويل (أنجين ألتان دوزياتان) ثم وقع اختيارنا على اسم مزدوج: أمير أراس. وطفلي يشبهني كثيراً.


- ماذا غير قدوم ابنك أمير أراس فيك؟
غير لي كل حياتي للأفضل، فوجوده إلى جانبي ببراءته ووسامته جعلتني الأكثر سعادة أيضاً. كما أنني أصبحت زوجاً وأباً أحب نفسي أكثر من ذي قبل، وأحرص على عائلتي وأدللها.

ماذا تتمنى أن يكون جنس مولودك القادم، أنثى أم ذكراً؟
لا فرق عندي وعند زوجتي بين أنثى وذكر، لكن بما أن الله منحنا الذكر أولاً، أتمنى أن يكون مولودي القادم ابنة؛ فأنا أحب أن تكون لديّ عائلة كبيرة وأبناء كثر مثل والدي تماماً.

شقاوة
- ماذا تفعل لو كان شقياً؟

أزيده حباً وتوجيهاً ذكياً حتى ينجح في حياته، وأنا كأب سأحرص على أن لا أغيب طويلاً عنه؛ حتى أطمئن على حصوله على اختياراته الصحيحة لحياته. أنا نفسي كنت شقياً، وكان حلمي ركوب الدراجة ولعب كرة القدم، وحققت ما حلمت به باندفاع وشقاوة.

كيف تقضي معه أوقاتك؟
في إجازتي الأسبوعية أحب اصطحابه معي منذ الآن في قاربي الصغير؛ ليستمتع معي ويتعلم أصول صيد السمك، وأسمع معه موسيقاي المفضلة لأنمي لديه عشق الموسيقى والفنون، وألهو معه بألعابه المفضلة في منزلنا، وأخرج معه دائماً في نزهات بالحدائق العامة؛ حيث الأشجار والطبيعة الساحرة والهواء النقي بعيداً عن تلوث وصخب مدينة اسطنبول.