في صبيا.. طفل يتوفى في الحافلة والروضة لم تكتشف إلا بعد سؤال خاله عنه

الطفل المتوفي
2 صور
بعد الحادثة المؤسفة لوفاة طفل بعد نسيانه في حافلة الروضة لمدة 5 ساعات في صبيا، كشفت مصادر مؤخراً عن التفاصيل، وهي أن خال الطفل قد حضر كعادته إلى الروضة لاصطحاب الطفل للمنزل، إلا أن مسؤولي الروضة أخبروه بأن الطفل غائب.
وأضافت المصادر: إن خال الطفل أخبرهم بأنه لم يغب، فبدأوا البحث حتى وجدوه في حافلة الروضة، وقد فارق الحياة بسبب الاختناق، مشيرة إلى أن الشرطة تحفظت على سائق الحافلة للتحقيق معه، فيما وجهت بإغلاق الروضة، وسمحت لمالكتها بالخروج بكفالة لحين انتهاء التحقيقات، وذلك وفقاً لصحيفة "عكاظ".
ومن جانبه، قال متحدث تعليم جازان علي خواجي: إن الطفل المتوفى لا يدرس ضمن الروضات التابعة لتعليم صبيا، إنما يدرس ضمن حلقة دوحة القرآن للأطفال في الظبية، التابعة للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم.
يشار إلى أن الطفل المتوفى يامن محمد موسى خواجي هو الثاني في ترتيب إخوانه، بعد أخيه الأكبر الذي يدرس في المرحلة الابتدائية، وكانت الشرطة قد أصدرت أمس بياناً حول الحادثة ذكرت فيه أن الطبيب الشرعي أكد أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة الاختناق، الأمر الذي اقتنع به والد الطفل إيماناً بقضاء الله وقدره.