تجدد الصراع بين نوال الكويتية وأحلام وجمهور الثانية يتهم نوال بالتقليد

أحلام
أحلام
أحلام
نوال الكويتية
نوال الكويتية
5 صور

أثار فيديو ترويجي نشرته الفنانة نوال الكويتية عبر صفحتها الرسمية على "انستقرام"، لعمل جديد اختُتم بكلمة قريبًا، وتوجهت من خلاله بالشكر إلى فريق العمل الذي ساهم باطلالتها، فيما رأى جمهور أحلام أنّ نوال تقوم بتقليد نجمتهم.
الفيديو الذي نشرته نوال، يتمحور حول اللوك الذي ستطل من خلاله في العمل الجديد، حيث أضاء على جمالها، وكيف عملت على إبرازه بمعاونة فريق من المتخصصين في عالم الموضة والجمال.
في الفيديو ركزت نوال على تصفيفة شعرها، وماكياجها، ومجوهراتها وملابسها، فما كان من جمهور أحلام إلا أن عرض فيديو لأحلام يعود الى العام 2014 ظهرت فيه وهي تقوم بالخطوات نفسها.
وبما أنّ الحملة بدأت من خلال جمهور أحلام، كان من الطبيعي أن تواجَه بهجوم معاكس من جمهور نوال. هذان الجمهوران اللذان طالما خاضا حروبًا شرسة خلال السنوات الماضية، بدأت بالألقاب ومن منهما تستحق لقب "نجمة الخليج الاولى" لتنتهي اليوم بأيّ الفنانتين تقلّد الثانية.
من ناحية أخرى كانت نوال الكويتية قد اعلنت أنها بصدد طرح أغنية من كلمات الشاعرة الشيخة سعاد الصباح، والملحن صلاح الكردي، والموزّع محمد مصطفى، وهي نشرت صورة لها قبل أيام بدت فيها وقد خسرت الكثير من وزنها، بعد خضوعها لنظام غذائي صارم، رأى محبوها أنها تبدو أصغر سنًّا، أما أحلام التي نشرت مجموعة صور من جلسة تصوير جديدة خضعت لها، فغادرت إلى باريس، كما صرحت في تغريدة على "تويتر"، بعد أن كانت قد احتفلت بالأمس بعيد العلم الإماراتي الذي يصادف في 3 نوفمبر/تشرين الثاني في كل عام، وهي قامت بنشر فيديو لعلم الإمارات وهو يرفرف عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام" وعلقت عليه "إرفعه عاليًا ليبقى شامخًا، يوم العلم في الإمارات حصّنتك باسم الله يا وطن. كل علم وبلادي بخير".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"