فن ومشاهير /مشاهير العالم

خمسة أفلام هندية أُعيد إنتاجها وحققت نجاحاً ساحقاً في شباك التذاكر

Housefull
دون 2006
Wanted 2009
Ghajini

لقد أنتجت بوليوود عدداً من القصص الأسطورية والأفلام الأصلية التي حازت إعجاب الجميع من جمهور ونقاد، وعلى الرغم من ذلك، فإن بعض أفلام بوليوود الضخمة الإنتاج والمفضّلة لدينا، ما هي في الحقيقة إلا أفلام تم إعادة صياغتها أو أفلام مستوحاة من أفلام جنوب الهند على الخصوص، سواء كانت أفلام غموض وجريمة أو أفلاماً كوميدية أو حتى أفلاماً رومانسية.

وفي بعض الحالات، قد يتم إعادة صياغة الفيلم بشكل كبير حتى يتم تقديم النسخة الهندية منه، وفي حالات أخرى، يتم تغيير السرد لطرح قضايا أكثر ملاءمةً لمشاهدي بوليوود وثقافتهم، وفيما يلي خمسة أفلام تم إعادة إنتاجها ببراعة من قِبَل بوليوود وحققت نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر:

غاجيني
غاجيني هو فيلم نفسي متميز، وهو النسخة الجديدة من فيلم التاميل الذي يحمل نفس الاسم، والفيلم من إخراج A.R.Murugadoss، وبطولة النجم أمير خان وأسين، وقد حقق هذا الفيلم أعلى الإيرادات في بوليوود للعام 2008.

هوسفول 2 – Housefull 2
هو فيلم كوميدي من إخراج ساجد خان، وهو الجزء الثاني من فيلم يحمل نفس الاسم، وهذا الفيلم هو النسخة الجديدة من فيلم المالايالامية "ماتوبيتي مشان". وقد كان أداء الفيلم جيداً جداً في شباك التذاكر.

دون 2006
هذا الفيلم هو النسخة الجديدة من فيلم دون الذي تم إنتاجه عام 1978، والذي يحمل نفس الاسم، وهو خامس أعلى فيلم تحقيقاً للإيرادات في بوليوود في عام 2006، حيث حصل الفيلم على جائزة أفضل فيلم آسيوي، كما تم ترشيحه لتسع جوائز أخرى.

هوم أبك هين كون في عام 1994
فيلم "هوم أبك هين كون ...!" هو النسخة الجديدة من فيلم "نادية كه بار"، وهو فيلم صدر في عام 1982، وقد تم إنتاج الفيلم بواسطة شركة راجشري للإنتاج، ثم تم دبلجة الفيلم فيما بعد إلى لغة التيلجو تحت اسم "بريمالايام".

مطلوب 2009 (Wanted)
مطلوب هو فيلم من إنتاج بوليوود ومن بطولة سلمان خان- ثاني أعلى نجوم بوليوود أجراً - وعايشة تاكيا، وهو النسخة الجديدة الرسمية من فيلم التليجو "بوكيري"، حيث يعتبر أعلى فيلم تحقيقاً للإيرادات في بوليوود في عام 2009.

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

X