"شانيل" تسافر الى الصين وتزيّن النجمات بأجمل الإطلالات!

Sandra MA في اطلالة أنيقة بالأبيض
Marine VACTH في لوك شبابي
XIN Zhi Lei في اطلالة مميزة
Caroline DE MAIGRET تألقت بإطلالة مميزة من Chanel
MING XI وأناقة باللونين الأسو والأبيض
Turbo LIU في لوك باللون الأبيض
Victoria SONG في تنسيق أنيق
OUYANG Nana في فستان مميز باللون الأسود
LIU Shi Shi واطلالة لافتة
LIU Wen في تصميم راقي من Chanel
اطلالة عصرية لـ William CHAN
ZHOU Xun أنيقة باللون الأسود
BAI Bai في اطلالة من Chanel
14 صور

قامت دار "شانيل" Chanel مؤخرًا بإعادة تقديم عرض أزياء مجموعة الكروز Cruise 2017-2018 في مدينة "شينغدو" Chengdu في الصين، وقد دعت الى العرض عددًا من أصدقاء وسفراء الدار، الذين تألقوا بأجمل التصاميم المميزة والمبتكرة من مجموعات دار "شانيل" Chanel للأزياء والمجوهرات أيضًا، وقد عكسوا بهذه الاطلالات هوية الدار الراقية التي تجمع بين الكلاسيكية الفاخرة، وبين العصرية المواكبة للموضة، وغلب على الاطلالات الألوان الحيادية، الأسود والأبيض بشكل أساسي مع لمسات من الاكسسوارات المعدنية، التي بدت مثالية مع التنسيقات المميزة.
مثل Marni Vatch سفيرة الدار والوجه الاعلاني لمجوعة الكروز 2017-2018 اختارت سترة باللون الأسود من مجموعة موسم ربيع وصيف 2018، ونسقتها مع توب باللون الأسود من القطن، ومجوهرات من "شانيل" Chanel أيضاً عبارة عن أقراط "كوكو كراش" Coco Crush من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بالألماس.
وكذلك Caoline de Maigret سفيرة الدار أيضاً التي اختارت قميص من الساتان الأسود من مجموعة ربيع وصيف 2018 للألبسة الجاهزة، وقد نسقتها مع اكسسوارات من "شانيل" Chanel ومجوهرات عبارة عن خاتم وساعة يد من مجموعة "كوكو كراش" Coco Crush من الذهب الأبيض، واعتمدت ماكياج من الدار أيضاً.
واختارت أيضاً عارضة الأزياء وسفيرة الدار Liu Wen اطلالة كاملة من "شانيل" Chanel عبارة عن سترة وبنطال من التويد من مجموعة ربيع وصيف 2018، مع مجوهرات من مجموعة "ماي غولدن لينك" My Golden Link من الذهب الأصفر والألماس، وماكياج من "شانيل" Chanel أيضاً. وغيرهن من النجمات الأنيقات.
شاهدي بالصور أصدقاء وسفراء دار "شانيل" Chanel وقد تألقوا بأجمل الاطلالات التي حملت توقيع الدار، واختاري الاطلالة التي تعتقدين أنها بدت الأجمل والأكثر أناقة. 
--