إليانا دي كروز حاولت الانتحار وكمال أر خان يهدد به!

إليانا دي كروز
كمال أر خان هدد بالإنتحار
كمال أر خان
نجمة بوليوود إليانا دي كروز
إليانا دي كروز حاولت الإنتحار
5 صور

يبدو أنّ انتحار المشاهير في بوليوود أصبح موضة رائجة في الوسط الفني الهندي، وآخر هذه الظاهرة تصريح النجمة الهندية إليانا دي كروز Ileana D'Cruz التي كشفت عن معاناتها الاكتئاب واضطرابًا في الجسم، معلنةً ميولها في وقت من الاوقات إلى الانتحار.

إليانا البالغة من العمر 30 عامًا قالت إنّ شعورها بالانتحار نتيجته الحالة النفسية السيئة التي عاشتها في إحدى المراحل، ولكن بمجرد أن قبلت نفسها ، بدأت تشعر بتحسن.

واعتبرت إليانا فى المؤتمر العالمى الـ للصحة العقلية الذي عُقد في نيودلهي أواخر الأسبوع الماضي، أنها شخص واعٍ جدًّا، وأنها تريد فقط أن تكون مقبولة من الجميع.

وقدّمت كلمة في المؤتمر طالبة من الإنسان الآخر تقبّل الغير مهما كانت مشكلته، وأبرزت في كلمتها معاناتها الاكتئاب، وأكدت أنّ والدتها كانت الداعم الأكبر لها.

وفي نهاية المؤتمر مُنحت إليانا جائزة من إدارة المؤتمر، لجهودها الهادفة الى زيادة الوعي بالصحة العقلية.

وكانت إليانا قد ظهرت لأول مرة في بوليوود عام 2012 في فيلم "بارفي"، بطولة رانبير كابور Ranbir Kapoor وبريانكا شوبرا Piryanka Chopra، كما ظهرت في أفلام عدة مثل "ديفاداسو" ، و"بوكيري" .

وأما النجم الثاني الذي حاول الانتحار مهددًا بقتل نفسه، هو الممثل الهندي المثير للجدل كمال أر خان Kamaal Rashid Khan، والسبب يعود الى حسابه الخاص في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، الذي تم توقيفه بسبب تغريدة موجهة لأحد زملائه من النجوم.

وهدد خان مواقع السوشيال ميديا بالانتحار إذا لم يتم فتح حسابه في تويتر في غضون 15 يومًا.

وكانت إدارة تويتر قد علّقت التغريد لحساب خان، بعد أن وجّه انتقادًا للنجم عامر خان Aamir Khan، حيث ذكرت مصادر مقربة من الأخير أنه سجّل شكوى ضد كمال لدى مسؤولي تويتر، وبعد ذلك أوقف حسابه.

وفي بيان صدر الأسبوع الماضي، هدد كمال بالانتحار إذا لم تقم سلطات تويتر بإعادة حسابه في غضون 15 يومًا، وهو الأمر الذي فجّر سيلًا من التعليقات الساخرة على البيان.

وفي وقت سابق علّق كمال على حسابه في فيسبوك أنه سيسحب تويتر إلى المحكمة، موضحًا أنه لن يفتح أيّ حساب جديد على تويتر، لأنّ السلطات قد أوقفته لمجرد أنه أراد أن ينتقد.

 

شاروخان ينعى أرونا قبل تحقيق حلمها!

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"