المطرب الأمريكي "شيلتون" أكثر الرجال جاذبية في 2017

يبلغ من العمر 41 عاماً
بليك شيلتون
مغني الريف الأمريكي الشهير بليك شيلتون
مولود في ولاية أوكلاهوما الأمريكية
5 صور
تمكَّن مغني الريف الأمريكي الشهير بليك شيلتون، وكاتب الأغاني من أن ينال لقب أكثر الرجال جاذبية ووسامة في هذا العام 2017.
فقد منحت مجلة بيبول المغني شيلتون لقب أكثر الرجال جاذبية في العالم في عام 2017، ليصبح بذلك أول مغنٍّ لموسيقى الريف الأمريكي يحصل على هذا اللقب.
ويدخل شيلتون بذلك قائمة المنافسة التي تضم نجوماً، حملوا اللقب في الأعوام الماضية، منهم دواين جونسون "ذا روك"، وبراد بيت، وجورج كلوني، وجوني ديب، وهاريسون فورد، ورايان رينولدز، وديفيد بيكهام.
وقال شيلتون، البالغ من العمر 41 عاماً، في بيان خاص لمجلة بيبول: "كنت قبيحاً طوال حياتي، فإذا تسنَّى لي أن أكون جذاباً لمدة عام، فأنا موافق". وأضاف أنه لا يطيق الانتظار حتى يغيظ المغني آدم ليفين، العضو في فريق "مارون 5" الغنائي، الذي يشاركه في تقييم المواهب ببرنامج "ذا فويس"، وقد فاز بلقب أكثر الرجال جاذبية في العالم عام 2013، مازحاً: "لن أتعامل مع هذا الأمر بتواضع مثلما فعل هيو جاكمان، سيكرهني الناس لهذا السبب".
وظل شيلتون، المولود في ولاية أوكلاهوما الأمريكية، يقدم موسيقى الريف لمدة 10 أعوام قبل أن يبزغ نجمه عام 2011 عندما أصبح أحد الحكام في برنامج "ذا فويس" لاكتشاف المواهب الغنائية، الذي يذاع على شاشة قناة "إن بي سي"، وقد أصدر شيلتون ألبومه الأخير بعنوان "تكسوما شور" هذا الشهر.
وكان شيلتون متزوجاً من مغنية موسيقى الريف ميراندا لامبرت، وتربطه علاقة عاطفية بالمغنية جوين ستيفاني منذ عامين، وقال شيلتون لمجلة بيبول: إن ستيفاني شجعته على قبول لقب أكثر الرجال جاذبية في العالم.