بالصورة: سيرين عبد النور تكشف عن حملها

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
صورة تكشف حمل سيرين بشكل واضح
سيرين عبد النور
11 صور

نشرت الفنانة سيرين عبد النور صورة أكدت حملها بشكل واضح، وكشفت السبب الحقيقي الذي دفعها إلى الاعتذار عن القبول بأي عمل فني خلال الفترة المقبلة، وغيابها عن الموسم الرمضاني 2018، خصوصاً وأنها ردت الأمر لسبب شخصي ولكنها لم تعلن عنه.
الصورة التي نشرتها سيرين عبد حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام"، بدت فيها وهي تلتقط صورة سيلفي، وظهرت فيها بفستان فضفاض وبطن منتفخ يؤكد أنها حامل بالرغم من أنها لم تعلن عن ذلك بشكل مباشر.
متابعو سيرين لاحظوا علامات حملها ونشروا عبارات مختلفة حول هذا الموضوع . فهناك من علق "سيرينو حامل"، وهناك من كتب "مبروك الحمل تقومين بالسلامة"، بينما هناك من تساءل " حامل أو آكلة فاصوليا؟"، تعقيباً على ظهورها قبل مدة في الإعلام وتأكيدها بأنها ليس حامل، بل هي تناولت الفاصوليا التي تسببت لها نفخة في البطن، وذلك عندما حاولت أن تبرر السبب الذي جعل نيشان يوجه لها تغريدة يبارك لها فيها حملها.
الصورة التي أحبت سيرين أن تتشارك من خلالها بعض لحظاتها مع متابعيها تؤكد وبشكل لا يدعو للشك بأنها في مراحل متقدمة من الحمل، ويبدو أنها اتخذت قراراً بالكشف عن هذا الموضوع بعد أن أخفته طوال الفترة الماضية، حيث كانت تحرص على نشر صور وفيديوهات تخفي بطنها، كما فعلت في الفيديو الأخير الذي يجمع بين زوجها وإبنتها تاليا، التي حاولت أن تخفيها عن العيون هي أيضاً طوال السنوات الماضية، قبل أن تتراجع وتقرر الكشف عن وجهها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"