"بنتلي Continental سوبر" سيارة الـ"كوبيه" الفاخرة الأسرع على الإطلاق

"بنتلي Continental سوبر"، سيارة تمزج الفخامة الراقية والأداء العالي
مصابح السيارة الأماميَّة حافظت على شكلها، وهي بتقنيَّة الـ"ليد"
لقطة داخليَّة لسيارة "بنتلي Continental سوبر"
في التصميم الخارجي الكلاسيكي لسيارة "بنتلي Continental سوبر"، لمسات رياضيَّة تظهر على المصدِّ الأمامي
4 صور

أعلنت شركة "بنتلي" عن نموذجٍ أكثر سرعةٍ وقوَّةِ من سيارة "كونتيننتال" الرياضيَّة الفائقة لعام 2018، والتي أصبحت مُتوفِّرة في أسواق عدَّة منذ الربع الأخير من العام الجاري. "كونتيننتال" الجديدة تُصنَّف بأنَّها سيارة الـ"كوبيه" الفاخرة الأسرع على الإطلاق، وهي تُنافس سيارات شركات كبيرة، مثل: "أستون مارتن" و"رولز رويس".

تمزج السيارة بين الفخامة الراقية والأداء العالي، فضلًا عن توفير سرعة فائقة وتجربة قيادة مدهشة ومليئة بالإثارة. وهي مُزوَّدة بمُحرِّك بنتلي W12، الذي أُعيد تطويره. سعة المُحرَّك 6 ليترات، وقوَّته 700 حصان، إلى جانب نظام "فيكتورينغ" لعزم الدوران، بحيث تتميَّز السيارة برشاقة وقوَّة في آن، وتصل سرعتها القصوى إلى 336 كيلومترًا في الساعة. وهي تتسارع من حالة السكون إلى 100 كيلومتر في الساعة، خلال 3.4 ثوانٍ.

في التصميم الخارجي الكلاسيكي من السيارة، لمسات رياضيَّة تظهر على المصدِّ الأمامي، الذي يحتوي على فتحات تهوية كبيرة الحجم في أسفله. كما أُضيفت فتحات تهوية على غطاء المحرِّك، كما حافظت المصابيح الأماميَّة على شكلها، وهي بتقنية الـ"ليد". أمَّا في شأن الإطارات، فمقاسها 21 إنشًا، مع جناح خلفي رياضي.

في الداخل، تبدو السيارة رحبة وأنيقة، وهي تُجسِّد الفخامة البريطانيَّة المعاصرة. وتتوفِّر بأربعة مقاعد رياضيَّة مكسوَّة بأفخر أنواع الجلود. وتتوسَّط الـ"تابلوه" الأماميّ، شاشة كبيرة بمقاس 7 إنشات. ويوفِّر عادم الـ"تيتانيوم" حاجزًا فعَّالا في خفض الضجيج. وتتحمَّل السيارة ظروف المناخ المختلفة، من البرودة إلى الحرارة العالية.

لقراءة الموضوع كاملًا، يُرجى الضغط على الرابط.

شاركونا تعليقاتكم...