بالتفاصيل: القبض على مطربة كليب "عندي ظروف" والنيابة تتهمها بالتحريض على الفسق والفجور

مطربة كليب "عندي ظروف"
مطربة كليب "عندي ظروف"
مطربة كليب "عندي ظروف"
مطربة كليب "عندي ظروف"
مطربة كليب "عندي ظروف"
مطربة كليب "عندي ظروف"
6 صور

وجهت نيابة النزهة برئاسة شريف معتز، تهمة التحريض على الفسق وعرض مصنف سمعي وبصري بدون ترخيص، وإثارة الغرائز من خلال إيحاءات جنسية بالفيديو كليب، بعدما تم القاء القبض على الفنانة شيما بمعرفة "مباحث الآداب"، وأكدت المطربة الشابة في أقوالها أن الكليب مسؤولية المخرج، وأنها قامت بالغناء فقط!!

واضافت المطربة "الممنوعة من الغناء" بقرار من نقابة الموسيقيين، أنها لم تكن تعلم أن الكليب سيثير ضجة وانتقادات عقب إذاعته، مشيرة إلى أنها أداة في يد المخرج وهو من يوجهها في تمثيل الكليب قائلة "المخرج عايز كده ولم أعلم أنه سيخرج بهذا الشكل".

وتابعت مؤكدة أنها كانت حسنة النية أثناء تصوير الأغنية، و أن حلم الشهرة هو ما دفعها لتقديم الكليب، فهي منذ طفولتها تتمنى أن تكون مطربة، ولم تكن تعرف أنه سيتم تصويره بذلك الإخراج، مشيرة إلى أنها لا تفهم طريقة إخراج الكليبات وأنها قامت فقط بالغناء.

ووفق لائحة اتهام النيابة، قد تواجه المطربة الشابة عقوبة الحبس 3 سنوات، لأنها ارتكبت جريمة التحريض على الفسق المؤثمة قانوناً بموجب نص المادة 269 مكرر من قانون العقوبات، ومن خلال دعوتها للرذيلة والفسق من خلال الفيديو كليب، وهي جريمة أقل درجة من جنحة ارتكاب فعل خادش للحياء!!

يذكر أن مهمة القبض على المطربة الشابة تمت بتوجيه من اللواء زكي رمزي، مساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب، واللواء خالد عبد العزيز نائب المدير، بعد وصول معلومات تؤكد تواجد المغنية "شيما" في منطقة النزهة وتم تشكيل "حملة أمنية" ألقت القبض عليها لتعرض فورا على النيابة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"