بالفيديو: بعد ابنتها شام .. أصالة تعتمد قصة شعر جديدة

أصالة
شام
شام الزهبي
أصالة
أصالة
5 صور

نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بمعجبي أصالة، مقطع فيديو لها خلال وجودها عند المزين، حيث قررت التغيير في اللوك من خلال اعتماد قصة شعر جديدة.
أصالة التي كانت تصوّر نفسها بكاميرا هاتفها الخاص عند القيام بقص شعرها، كانت تقول خلال تصوير الفيديو": في الوقت المناسب ومع الشخص المناسب. سعيدة جدًّا. منذ مدة وأنا أفكر بإجراء تغيير ما ".
ويبدو أنّ عدوى قص الشعر انتقلت من شام الذهبي ووصلت إلى والدتها أصالة.
فلقد أطلت شام قبل يومين عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام " ونشرت صورًا جديدة من حفل زفاف إحدى صديقاتها، حيث اعتمدت هي الأخرى "لوك" جديدًا وتخلت عن شعرها الطويل، مستبدلة القصة القديمة بقصة شعر كاريه.
ومع أنّ لوك شام لفت متابعيها، لكنّ البعض انتقد اطلالاتها معتبرًا أنها لا تجيد اختيار ما يناسبها، ووجد أنها تبدو في السن أكبر من والدتها أصالة، وطلبوا منها أن تستشيرها عندما تشتري ملابسها.
يشار إلى أنّ أصالة تواكب في الأيام الأخيرة أزمات الفنانات، حيث أعلنت أنّ شيرين عبد الوهاب أخطأت باعتذارها بعد تسريب فيديو السخرية من بلهارسيا نهر النيل، مبدية تضامنها معها، كما أنها في الوقت نفسه دخلت على خط الأزمة بين أحلام ونوال الكويتية، بعد التخلي عن الأولى في برنامج "ذا فويس" واستبدالها بالثانية، حين أثنت على مشاركة نوال في البرنامج، مع أنها في الوقت نفسه عبّرت عن تضامنها مع أحلام، ولكنّ هذا الأمر لم يشفع لها، حيث توقفت أحلام عن متابعتها عبر حسابها الرسمي على "انستقرام".

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"