اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كانجانا رانوت تصاب بساقها وتُجبر على الكرسي المتحرك!

رانوت على الكرسي المتحرك
كانجانا رانوت أثناء خروجها من المستشفى
نجمة بوليوود كانجانا رانوت
3 صور

تعرضت نجمة بوليوود كانجانا رانوت Kangana Ranaut لإصابة في قدمها، أثناء تصوير فيلمها الجديد "Manikarnika: Rani Of Jhansi"، وهو فيلم السيرة الذاتية لملكة فى مدينة جانسي بالهند.

كانجانا، البالغة من العمر 30 عاماً، ظهرت على الكرسي المتحرك أثناء مغادرتها إحدى المستشفيات الخاصة في مدينة جودبور، حيث تداول رواد التواصل الإجتماعي صورتها وهي جالسة على الكرسي المتحرك، مما صدم الكثيرين الذين قلقوا على نجمتهم.

وذكرت مصادر صحفية أن رانوت قد لويت ساقها اليمني بعد سقوط خلال مشهد قفز من أعلى الجدار إلى ظهر حصان. ومع ذلك ، يبدو أن الإصابة ليست شديدة كثيراً، ويتوقع الشفاء قريباً لها.

وهذه ليست الإصابة الأولى التي تتعرض لها رانوت هذا العام، حيث أصيبت في وجهها إصابة خطرة، بينما كانت تصور مشهدًا قتاليًّا مشتركًا بالسيوف، مع الممثل نيهار بانديا في نفس الفيلم، في حيدر أباد، عندما ضربها الأخير بالسيف وقطع جبينها.

ونُقلت كانجانا فوراً إلى إحدى المستشفيات، وتم إدخالها إلى وحدة العناية المركزة، واضطرت إلى إجراء عملية في جبينها.

ووفقًا لتقارير صحافية، فقد وقع الحادث عندما أخطأت كانجانا في توقيت المشهد، وأصيبت بسيف بانديا.

علماً ان منتج الفيلم أكد أنّ رانوت حصلت على تدريبات مكثفة على استخدام السيف في القتال، بعدما أصرت على القيام بالمشهد بنفسها.

والفيلم من بطولة انكيتا لوخاندي، ومن المقرر أن يُعرض على الشاشات السينمائية في عام 2018

أما عاطفياً، فقد عادت علاقة كانجانا والنجم هيرثيك روشان Hirthik Roshan الى الواجهة مؤخراً، بسبب شقيقتها التي فجّرت مفاجأة على مواقع التواصل الإجتماعي في انستقرام، مفادها إرسال هيرثيك صورة تجمعه وكانجانا في إحدى رسائله الإلكترونية.

وفي التفاصيل، أن روشان اضطر لاستخدام السوشال ميديا لكسر صمته على هذا الجدل، حيث نفى في رسالته، التي نشرها على انستقرام، أي علاقة له مع كانجانا، إلا أن رانجولي، شقيقة رانوت، سرّبت صورة لرسالة روشان على البريد الإلكتروني، تجمعه وشقيقتها في وقت سابق.

كما هاجمت شقيقة رانوت رسالة روشان، مؤكدة على علاقته العاطفية بشقيقتها، وهي العلاقة التي اشتعلت عقب انفصال هريثيك عن زوجته سوزان خان Suzan Khan.

 

هذا ما قالته كانجانا رانوت بعد فوزها بلقب أفضل ممثلة

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"