عابد فهد يكشف كيف وقع في حب زوجته زينة .. وهذا سرّ عودته للشراكة مع نادين نجيم 

عابد فهد ونادين نسيب نجيم
3 صور

كشف النجم السوري عابد فهد عن لقائه الأول مع زوجته الإعلامية زينة يازجي وكيف وقع بحبها، وأنها لم تكن قد شاهدته على التلفزيون سابقاً .
وقال عابد في حديث لبرنامج " ستروبيا " عبر " المدينة " إف إم " : تعرفت على زينة بمدينة اللاذقية، وذلك في العام 1999 وقبل تصوير مسلسل الزير سالم بأشهر قليلة. وكان اللقاء الأول بسبب أخي، حيث كانت زينة تريد أن تقدم أوراقها من أجل الالتحاق بالتلفزيون والعمل كمذيعة، لكنها لم تكن تعرف الطريقة، فقال لها أخي أن عابد موجود، ومن الممكن أن يساعدك بهذا الموضوع ".
وأضاف عابد : أخي اعتقد أن زينة تعرفني، ولكن بالحقيقة لم تكن تعرفني ولا تشاهد المسلسلات، ولكن أول ما رأيتها قلت في نفسي انتهى الموضوع هذه هي شريكتي وبالعامية " وقعت وما حدا سما عليك " وهكذا بدأت الأمور ووصلت إلى ما عليه الآن .
وتابع عابد عن زوجته زينة : " زينة تستحق كل احترام، واستطاعت بناء عائلة مليئة بالحب والفكر، وبذلت جهدا كبيرا في عملها في الإعلام، واستطاعت أن تحقق حضورا هاما عبر برامجها التلفزيونية ومسيرتها الإعلامية، بالتوازي مع نجاحها في حياتها العائلية.
وعن إمكانية تقديم مسلسل يجمعه بزينة قال : انتشرت الكثير من الأخبار عن هذا الموضوع، ولكن لا يوجد شيء لغاية الآن، و مع ذلك فإن كل شيء ممكن " . 
وعن عودة الثنائية بينه و بين نادين نجيم في مسلسل " طريق "، قال عابد : لم تنقطع العلاقة مع شركة الصباح، و كان هناك فترة من الزمن كنت خلالها مشغولا بأعمال تاريخية، وأيضاً كان هناك خلاف بوجهات النظر بعد مسلسل " لو "، وهي خلافات فنية و ليست شخصية، و جرى حوار بشأنها، ودائماً عندما يكون الصدق  والقلوب البيضاء حاضرة في النقاش، تكون النتائج كما رأينا " . 
ولدى سؤاله عن أجمل ثنائية فنية قدمها، إن كانت مع نادين أو سيرين عبد النور أو سلافة معمار .. تهرّب عابد من الإجابة بطريقة ذكية، و قال أحلى ثنائية بالنسبة لي هي عابد و زينة، قاصداً زوجته . 
وعن مشاركته بمسلسل " هارون الرشيد "  أوضح عابد فهد أنه " لم يوقع عقد مشاركته بالعمل لغاية الآن، وأنه ما زال يدرس مع الكاتب و الشركة المنتجة تعديل النص، والخروج بصورة مناسبة للطرفين، لتقديم عمل تاريخي ضمن صورة معاصرة ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"