رسميًّا خطوبة الأمير هاري وميغان ميركل..والزفاف في الربيع

الأمير هاري وخطيبته الممثلة ميغان ميركل
تغريدات قصر كينغستون
تغريدات قصر كينغستون
تغريدات قصر كينغستون
4 صور

بعد علاقة استمرت لحوالى العام ونصف العام، أعلن القصر الملكي بشكل رسمي خطوبة الأمير هاريPrince Harry، الخامس في ترتيب ولاية العرش، والممثلة الأمريكية الشهيرة ميغان ميركل Meghan Markle.

وقد نشر حساب قصر كينغستون على تويتر تغريدات عدة أكد فيها الخطوبة، وموافقة العائلة المالكة وعائلة الممثلة.

وورد في إحدى التغريدات أنّ الخطوبة تمت في بداية الشهر في لندن، وقد أعلم هاري عائلته التي باركت الخطوة، كما أعلمت ميغان عائلتها أيضًا.

وجاء أيضًا في تغريدة أخرى، أنّ الزفاف المرتقب سيكون في ربيع عام 2018، على أن يعلن عن التفاصيل الأخرى لاحقًا، كما أنّ الثنائي سيطلان سويًّا في مقابلة على الهواء الليلة، فيما سيلتقطان صورة رسمية لهما مساء يوم غد الثلاثاء 28 نوفمبر 2017.

وقد تم نشر بيان خاص صادر عن عائلة الممثلة ميغان ميركل البالغة من العمر 36 عامًا، وبيان مشابه صادر عن العائلة المالكة في هذا الصدد.

 

ميغان ماركل شقيقة الأميرة كيت ميدلتون رسمياً

 

وبعد تأكيد الخطوبة  تتجه الأنظار إلى الخاتم الذي سيقدّمه الأمير هاري لخطيبته، حيث إنّ سر الاهتمام بالخاتم يعود إلى الخاتم الشهير المصنوع من الياقوت الأزرق، الذي قدّمه الأمير تشارلز للأميرة ديانا  Princess Diana  حين تقدّم لخطوبتها في العام 1981 ، والذي قرّر الأمير هاري الاحتفاظ به لنفسه بعد وفاة والدته في حادث مأسوي في العام 1997 .

الخاتم الذي أعاره الأمير هاري البالغ من العمر 33 عامًا لشقيقه الأمير ويليام  Prince William ليقدّمه لكايت ميدلتون  Kate Middelton حين تقدّم لخطوبتها إلا أنه عاد واسترجعه منه كونه يرغب هو بالاحتفاظ به .

وتجدر الإشارة إلى أنّ الخيارات التي وُضعت خلف التكهنات حول خاتم الخطوبة  الذي من المفترض أن يكون من المجوهرات الملكية ، تتراوح بين خاتم قدّمته الملكة للأميرة ديانا وهو من الزمرد، وخاتم من الياقوت الثمين قدّمه ولي العهد السعودي للملكة في حفل زفافها، وخاتم الياقوت الأزرق الشهير المعروف بخاتم الأميرة ديانا.

فأي خاتم ستختار ميغان، وهل ستحصل على خاتم ديانا الذي لم تستطع كايت الحصول عليه ؟

 

ميغان ماركل تنفي حملها من الأمير ه