اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيلم فيديا بالان إلى العلن بعد أيام من طرحه!

بوستر فيلم Tumhari Sulu
نجمة بوليوود فيديا بالان
فيديا بالان
3 صور

ذكرت مصادر صحافية أنّ فيلم " Tumhari Sulu " بطولة النجمة الهندية فيديا بالان  Vidya Balan، أصبح مسرّبًا إلى الإعلام بعد مضي 5 أيام من طرحه.

فيلم " Tumhari Sulu " يُعتبر من الأفلام ذات الميزانيات المتوسطة، حيث تبلغ تكلفته حوالى 3 ملايين دولار.

وتقول مصادر إنّ الفيلم في طريقه لأن يسترد كل تكاليفه، ولكن في وجود نسخة مقرصنة منه، والتي أصبحت متاحة الآن على الإنترنت بعد بضعة أيام من إطلاقه بشاشات السينما، يمكن أن يكون ذلك مسألة مثيرة للقلق .

وتضيف المصادر، أنه بالرغم من نجاح الفيلم، لا ينبغي أن يُستبعد أنّ حصة كبيرة من ذلك تأتي من الجمهور، الذي اختاره الأفضل بين الإصدارات الأخرى.

وهذه ليست المرة الأولى التي يضرب فيها خطر قرصنة الأفلام في بوليوود، فنجد أفلامًا مثل: باهوبالي، باهوبالي 2، وبادريناث كي دولانيا، وجولي بي 2 ، وأودتا بنجاب، قد أصبحت متاحة على شبكة الإنترنت أيضًا.

يُذكر أنّ فيلم الدراما والكوميديا "Tumhari Sulu " يتناول قصة ربة منزل تدعى سولو من مومباي ، تتغير حياتها للأبد، بعد حصولها على وظيفة في إحدى المحطات الرائدة في المدينة، والفيلم من إنتاج إليبسيس إنترتينمت، وتي سيرز بيكتشرز، للمخرج سوريش تريفيني، ومن بطولة فيديا بالان ومناف كاول، وتم طرحه في الشهر الماضي من هذا العام.

وكان فيلم " Begum Jaan" بطولة بالان قد مُنع من العرض، بقرار من جهاز الرقابة السينمائي في باكستان، على خلفية قصته التي تنتقد الأوضاع الباكستانية الميدانية.

وهو من تأليف وإخراج سريجيت موخرجي، الحائز على الجائزة الوطنية، وانتاج موكيش بهات، وسيتم عرضه على الشاشات الهندية ابتداءًا من ١٤ أبريل/نيسان المقبل.

والمعروف عن فيديا تعيينها سفيرة لمهرجان الهند للأفلام، في ملبورن، الذي عُقد هذا العام في الفترة الممتدة من 10 الى 22 آب/ أغسطس.

من جهة أخرى تعرضت بالان هذا العام لحادث سير مروّع وهي تقود سيارتها أثناء وجودها في باندرا، مومباي، ولم تُصب بأي أذى، في حين تضررت سيارتها بشكل كبير.

 

بالصور: فيديا بالان تحصل على دكتوراه فخرية

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن