اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهدوا بالفيديو الأمير هاري يطلب يد ميغان ماركل

الأمير وخطيبته
الثنائي الجديد
الأمير هاري في صورة رسمية مع ميغان ماركل
ميغان ماركل إلى جانب الأمير هاري
4 صور

في مقابلة هي الأولى من نوعها لهما بعد إعلان خطوبتهما رسميًّا، نشرت مواقع عالمية فيديو للثنائي الجديد الأمير هاري Prince Harry و ميغان ماركل Meghan Markle وهما يتحدثان عن اللحظة التي طلب فيها الأمير يد حبيبته.
وفي التفاصيل، وبحسب ما ورد في الفيديو، كان الثنائي يحضّران العشاء في بيتهما المستقبلي، حين اقترب الأمير هاري وركع أمامها وسألها إن كانت تود الزواج به، ولم يكد ينتهي حتى جاء الرد من ميغان.
وقال الأمير :" بالكاد تمكنت من إنهاء السؤال، حتى ردّت ميغان بسرعة هل يمكنني أن أقول نعم الآن؟ " .
وأضاف الأمير هاري: "كان الأمر طبيعياً مجرد أنا وهي سوياً، وأعتقد أنني تمكنت من أن أفاجئها حتى أنها نسيت أمر أن ترتدي الخاتم".
أما ميغان فقالت: " كانت مفاجأة مميزة ولحظة حقيقة ورومانسية حقًّا، كنا نطهو الدجاج قبل أن يفاجئني ويركع على قدميه.
يُذكر أنّ الجهات الرسمية في القصر قد أصدرت بيانًا ذكرت فيه، أنّ حفل الزفاف سيُعقد في الربيع، وبعد هذا الإعلان تصدر الثنائي عناوين الأخبار العالمية، كما غصت المواقع العالمية بصور أول اطلالة لهما أمام القصر الملكي.

ميغان ماركل بإطلالة أنيقة في أول إطلالة بعد خطوبتها من الأمير هاري


واللافت أنه في بداية العلاقة التي جمعت الأمير هاري وميغان، توقّع كثيرون أنّ هذه العلاقة لن تكلّل بالزواج أبدًا، نظرًا لقوانين القصر الملكي ووضع الممثلة الأمريكية الشهيرة، وفي هذا السياق هناك 4 أمور يجب معرفتها عن الممثلة قبل الزواج المرتقب في ربيع 2018.
ماركل تتّبع الديانة المسيحية الكاثولوكية: نشأت الممثلة على الديانة الكاثولوكية، على الرغم من الأمير هاري نشأ على الديانة المسيحية البروتستانتية، وكان يُمنع على العائلة أن ترتبط بأشخاص من طوائف أخرى.

ميغان ماركل شقيقة الأميرة كيت ميدلتون رسمياً


ماركل أمريكية: ستكون ماركل السيدة الأمريكية الأولى التي ترتبط بأحد أمراء العائلة المالكة البريطانية، وكان من المستبعد أن تواقف الملكة على زواج الأمير البريطاني هاري من امرأة أمريكية.
ماركل مطلقة: كانت ماركل البالغة من العمر 36 عامًا متزوجة من المنتج Trevor Engelson، قبل أن تنفصل عنه عام 2014، لكن يبدو أنّ انفصال الأمير تشارلز عن زوجته الأميرة ديانا، قد أعطى الأمل لابنهما بالتمكن من الزواج من امرأة مطلقة.
ماركل ممثل مشهورة: قدّمت النجمة الكثير من المشاهد الجريئة في حياتها والتي كان من الممكن أن تقف عائقًا أمام ارتباطها بالأمير هاري، بخاصة لناحية حساسية موقع الأمير، والأنظمة التي يُسمح له بالتصرف وفقها فقط، كما أنّ ذلك سيحتّم عليها أن تغيّر الكثير من طبيعة حياتها كنجمة مشهورة، إلى زوجة الأمير هاري.