فستان زفاف اسطوري لعروس روسية بتوقيع لبناني

فستان الزفاف
فستان زفاف من توقيع رامي قاضي
زفاف اسطوري بامتياز للعروس غانيا أوسمانوف
فستان الزفاف مميز بتصميمه الفخم
خواتم الزفاف
زفاف العروس غانيا أوسمانوف
فستان الزفاف من تصميم رامي قاضي
8 صور

نسمع كثيراً عن حفلات الزفاف الأسطورية، وفي كل مرة يتفاجأ القارئ بمدى اهتمام المنظمين بأدقّ التفاصيل التي تتعلق بالزفاف. تتركز الأنظار بين الفترة والأخرى على زفاف اسطوري حول العالم، وهذه المرة وقع نظر الصحافة العالمية والعربية على زفاف إبنة شقيق الملياردير الروسي أليشر أوسمانوف.

ناشطة ولاعبة تنس

وأعلنت الناشطة على صفحات السوشيال ميديا (تملك أكثر من 100 ألف متابع على انستقرام) غانيا أوسمانوفا (24 عاماً) التي تزوجت من لاعب التنس فازا أوزاكوف (29 عاماً) أنها دخلت القفص الذهبي بسهرة من العمر. كانت صالة الزفاف أشبه بقلعة مستوحاة من الكرملين، وأقيمت تلك الحفلة في طشقند عاصمة أوزبكستان في إحدى صالات المعارض المعروفة. تكلف المالياردير الروسي بكامل تفاصيل الزفاف الذي كان مميزاً من أصغر وأكبر التفاصيل.

رامي قاضي سبب الاناقة

صمم رامي قاضي فستان زفاف العروس. وقالت غانيا "لا يمكن أن أتمنى أجمل من هذا الثوب. جعلت حلمي يتحقق. شكراً رامي قاضي". ويشير قاضي في اتصال مع "سيدتي" الى ان الثوب صمم خصيصاً للعروس، وهي تتابع تصاميمي منذ فترة. وأضاف "الفستان صنع من أقمسة الدانتيل، مع القليل من اللون الزهري. وزين الثوب بحبات الشواروفسكي اللماعة، واللؤلؤ والخزر، وكان لافتاً بالذيل الطويل الذي أبرز جمال الفستان".

تحية للعريس

شاركت العروس على صفحتها على سناب شات، بلقطة مع زوجها، معبرة عن محبتها له، قائلة "لا يمكن للكلمات ان تصف مدى سعادتي. الكثير من الحب".