مشاهير /مشاهير العرب

نجوم الفن والرياضة يحتفلون بالمنتخب السعودي

رابح صقر
سالم الهندي
محمد عبده وراشد الماجد
عبادي الجوهر
النجوم سيحتفلون بالمنتخب السعودي

ضمن استعدادات الهيئة العامة للرياضة في تجهيز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمونديال روسيا 2018، والذي سيقام مطلع الصيف القادم، سيقام حفل غنائي وتكريمي بهذه المناسبة، بحضور الاتحاد السعودي لكرة القدم واللاعبين الذين ساهموا في وصول المنتخب للمونديال، بالإضافة إلى حضور اللاعبين المؤثرين، واستضافة اللاعبين العالميين، ونخبة من أبرز الشعراء والكتاب والنقاد في الخليج والوطن العربي.

وعلى الصعيد الفني، يعتبر تعاون هيئة الرياضة في المجال الفني هو الثاني، حيث سبق وقدمت حفل اليوم الوطني في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، بحضور 11 فناناً صدحوا على المسرح في ليلة من ليالي الوطن.

وسيتغنى كل من: فنان العرب محمد عبده، راشد الماجد، عبادي الجوهر، رابح صقر، وبمشاركة الفرقة الموسيقية العالمية الكرواتية 2cellos.

وسيقام الحفل في الصالات الخضراء بالعاصمة الرياض في تمام الساعة الثامنة، وذلك يوم الاثنين 18 ديسمبر على المسرح، الذي يتسع لـ4000 متفرج، وسيؤدي الفنانون وصلاتهم الغنائية فرحاً وابتهاجاً بهذه المناسبة الوطنية.

ومن المنتظر حضور الحفل شخصيات بارزة، منها الرئيس التنفيذي لـ"روتانا للصوتيات والمرئيات" سالم الهندي، الذي يتولى مهمة الإشراف على الحفل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X