اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إقامة فخمة في "هيلتون حبتور غراند"

فندق "هيلتون حبتور غراند" يقع في قلب العاصمة اللبنانيّة، على بُعد 15 دقيقة من مطار بيروت الدولي
لقطة لصالة تناول الفطور الصباحي، في فندق "هيلتون حبتور غراند"
الصالة التنفيذيَّة، في فندق "هيلتون حبتور غراند"
فندق "هيلتون حبتور غراند" يُقدِّم للزائرين إقامةً فخمةً
فندق "هيلتون حبتور غراند" يحوي مركزًا للسبا يمتدُّ على مساحة 3500 متر مربع
لقطة لحوض السباحة، في فندق "هيلتون حبتور غراند"
فندق "هيلتون حبتور غراند" من فئة الخمس نجوم
فندق "هيلتون حبتور غراند" يضمُّ مجموعة من 195 غرفة، وأجنحة راقية تطلُّ على مناظر تأسر الأنظار
إطلالة على صالة الألعاب الرياضيَّة، في فندق "هيلتون حبتور غراند"
إطلالة على صالة الاستقبال، في فندق "هيلتون حبتور غراند"
لقطة لقاعة الاجتماعات، في فندق "هيلتون حبتور غراند"
11 صور

يتمركز فندق "هيلتون حبتور غراند" ذو النجوم الخمس، في قلب العاصمة اللبنانيَّة، على بُعد 15 دقيقة من مطار بيروت الدولي. وهو يُقدِّم مجموعة راقية من مرافق الأعمال التجاريَّة، التي تمتاز بخدمات استثنائيَّة، كما خيارات عدَّة للتسوُّق والترفيه.

يضم الفندق أبرز قاعات المؤتمرات والاجتماعات الدوليَّة ببيروت، ويمكن للنزلاء الوصول إلى "هيلتون ميتروبوليتان بالاس" عبر جسر للمشاة، للاستمتاع بالمَرافق التي يوفِّرها الفندقان.
في "هيلتون حبتور غراند"، مجموعة من 195 غرفة وأجنحة راقية، وشقق فسيحة (1100 متر مربع)، تطلُّ على مناظر للجبل أو المدينة، إضافة إلى المنتجع الصحِّي الجمالي (سبا) على مساحة 3500 متر مربع، وأكبر قاعة للاجتماعات في لبنان ( 2200 متر مربع)، ومطاعم ذات طابع خاص، وطبقة رجال الأعمال. إشارة إلى أنَّ الفندق ملحق بمركز تجاري يحتوي على مجموعة من المحال التجارية، وبوتيكات الموضة من أشهر الماركات.

تجربة الطعام
لا يمكن لأحد أن يزور "هيلتون حبتور غراند"، من دون أن يحظى بتجربة تذوُّق شهيَّة، في أجواء من الرقي والأناقة، ولا سيَّما في مطعم "لو سيال" الواقع في الطبقة الـ31 من الفندق، والذي يُقدِّم وجبات فرنسيَّة في أجواء رومانسية، مع إطلالة بانوراميَّة على المدينة.
للاستماع إلى الموسيقى الهادئة، فانَّ "أب أون ذا 31"، يُمثِّل المكان الأعلى في لبنان، ويُقدِّم لضيوفه مشروبات لذيذة وأطباقًا عالمية خفيفة، بالإضافة إلى أجواء ساحرة وخدمة مُميَّزة في مكان استثنائي بالفعل.

شاركونا تعليقاتكم...