أزياء /أناقة المشاهير

فساتين قصيرة اختارتها النجمات العربيات فهل بالغن بالجرأة؟

كارول سماحة على المسرح في فستان قصير
نجوى كرم متألقة في فستان أخضر من Elie Saab
ريم سعيدي في فستان أسود قصير
مايا دياب في فستان قصير مزركش
فستان من الترتر البراق اختارته نسرين طافش
أمينة خليل في فستان قصير لامع
اليسا في فستان قصير براق
نسقت سيرين عبد النور فستان مزركش مع جزمة عالية
درة زروق في فستان قصير معرق
هند صبري في فستان قصير ناعم
هيفاء وهبي في فستان أحمر من الدانتيل
نادين نجيم في فستان قصير باللون الأسود
شذى حسون في فستان زهري قصير
ياسمين صبري في فستان قصير معرق
فستان أخضر قصير من ايلي صعب اختارته نانسي عجرم

تحاول النجمات العربيات أن يراعين في اطلالاتهنّ العادات والتقاليد الشرقية، وفي الوقت ذاته يتّبعن أيضًا صيحات الموضة الرائجة، والتي من الممكن أن يجدها البعض غير مناسبة للوطن العربي، ومنها الفساتين القصيرة التي كانت إحدى أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وقد شاهدنا كثيرات من النجمات قد اعتمدنَ هذه الموضة، فهل بالغنَ بالجرأة؟
في الحقيقة أنّ الموضوع نسبي ويعود بشكل أساسي الى تصميم الفستان القصير الذي اختارته النجمة، فعلى سبيل المثال شاهدنا نجوى كرم مؤخرًا، وقد اختارت فستانًا قصيرًا من "ايلي صعب" Elie Saab وصل طوله إلى حدّ الركبة، مع أكمام طويلة وقصة واسعة، وقد بدت اطلالتها فيه غاية في الأناقة، وكذلك الأمر بالنسبة لاطلالة سيرين عبد النور، حيث وبالرغم من اختيارها فستانًا قصيرًا، نسقت معه جوارب نسائية باللون الأسود، وكذلك جزمة طويلة وصلت أعلى حد الركبة، وبذلك فقد خلقت توازنًا في اللوك.
أما نادين نجيم فقد شاهدناها مؤخرًا باطلالة مبالغ بها في فستان أسود قصير، مكشوف عند منطقة الصدر والظهر أيضًا، وهذا ما جعل التصميم غير أنيق. وكذلك الأمر بالنسبة لاطلالة هيفاء وهبي في فستان قصير جدًّا من الدانتيل والترتر الأحمر، وربما لو كان لون الفستان أسود أو لونًا داكنًا لكان اللوك بدا أكثر هدوءًا.
إليك صور النجمات في الفساتين القصيرة، فمَن برأيكِ ارتدته بطريقة أنيقة ومن اختارت الأسلوب المبالغ به؟

X