توبا بويوكستون وميرفي بولوغور وبيرجا أكالاي أشهر المطلقات في عام 2017

توبا بويوكستون
هازال فيليز وتؤان تونالي
ميرفي بولوغور ومراد دالكيليتش
هاكان ماريتشلير وعائشة أجار
هازال فيليز وتؤان تونالي
ميرفي بولوغور ومراد دالكيليتش
بيرجا أكالاي وسارب ليفيند أوغلو
توبا بويوكستون وأونور صايلاك
مراد باش أوغلو وهاندة بيرماك
هاكان ماريتشلير وعائشة أجار
توبا بويوكستون وأونور صايلاك
ميرفي بولوغور ومراد دالكيليتش
بكير أكسوي وداريا تشاوش أوغلو
بيرجا أكالاي وسارب ليفيند أوغلو
بكير أكسوي وداريا تشاوش أوغلو
مراد باش أوغلو وهاندة بيرماك
16 صور

مثل أي أزواج عاديين في العالم تقع حالة الطلاق بين المشاهير الأتراك الذين رغم زواجهم الرومانسي بعد قصص حب طويلة لم يكتب لها النجاح لأسباب عديدة من أبرزها: الخيانة وتفوق طرف على آخر بالشهرة والعمل والمال،والعنف اللفظي والخلافات الزوجية على أسس الحياة المشتركة،وتعاطف الآلاف من المعجبين مع بعض الثنائيات التركية المنفصلة. وحظيت الممثلة التركية الواسعة الشهرة في العالم العربي توبا بويوكستون بالحصة الأكبر من التعاطف، خاصةً وأن كثيرين من معجبيها يعتقدون أن زوجها السابق الممثل أونور صايلاك لا يناسبها أبداً،وأنه حظي بشهرة أكبر لحبها له وزواجها به طيلة ست سنوات قبل طلاقها منه في 5 يونيو.
"سيدتي التركية" رصدت لكم أبرز حالات الطلاق بين المشاهير الأتراك لعام 2017:

طلاق بيرجا أكالاي وسارب ليفيند أوغلو بعشر دقائق
- في 10 يناير 2017، تم طلاق الممثلة التركية بيرجا أكالاي الشهيرة بسلوى بطلة "حب مع الريح" من زوجها الممثل سارب ليفيند أوغلو بجلسة قصيرة لم تدم سوى عشر دقائق فقط بعد مضي ثلاث سنوات على زواجهما بسبب خيانة زوجها لها .

بكير أكسوي بطل "نبض الحياة" يطلق زوجته داريا تشاوش أوغلو بعد 4 سنوات على زواجهما
في مطلع 2017، تم طلاق الممثل التركي بكير أكسوي بطل مسلسل "نبض الحياة" الطبي من زوجته داريا تشاوش أوغلو بعد مضي 4 سنوات على زواجهما الذي أثمر طفلاً واحداً.

شقيق أوزجان دنيز الأكبر في "لعبة القدر" يطلق زوجته عائشة أجار بعد عامين على زواجهما
في مطلع 2017، تم طلاق الممثل هاكان ماريتشلير الشهير بشقيق أوزجان دنيز الأكبر بمسلسل "لعبة القدر" من زوجته الصحفية عائشة أجار بعد مضي عامين فقط على زواجهما الذي أثمر ابنتين.

توبا بويوكستون وأونور صايلاك يتطلقان بسبب عجزهما عن الوفاء بعهدهما لبعضهما البعض
تم صباح 5 يونيو طلاق الممثلة التركية وسفيرة اليونسيف للطفولة العالمية توبا بويوكستون الشهيرة بسوهان بطلة "الشجاع والجميلة" من زوجها الممثل أونور صايلاك بعد مضي ست سنوات على زواجهما الذي أثمر عن ولادة توأميهما "مايا وتوبراك" إثر خلافات سرية طويلة بينهما من أبرزها تراجعهما عن تفرغ أحدهما لرعاية توأميهما عندما يرتبط أحدهما بعمل. ولأول مرة منذ زواجهما اختلفا،وتمسك كل منهما بعمله بنفس التوقيت في أواخر عام 2016 ولغاية عام 2017 حيث ارتبطت توبا بويوكستون بتصوير مسلسل "الشجاع والجميلة"، وارتبط زوجها السابق أونور صايلاك بتصوير مسلسل "أنت وطني" وتنافسا على الرايتنغ لعرض مسلسليهما أيضاً ليلة الخميس من كل أسبوع،وكان هذا الخلاف الأكبر حيث عجزا معاً عن الإيفاء بعهدهما الزوجي من أجل عملهما، وأسندا مهمة رعاية ابنتيهما مايا وتوبراك خلال عملهما وبعد طلاقهما لهاندان والدة توبا بويوكستون.

طلاق ميرفي بولوغور ومراد دالكيليتش لتزايد الخلافات بينهما
في16 أغسطس، أعلن المغني التركي مراد دالكيليتش طلاقه من زوجته الممثلة الجميلة ميرفي بولوغور الشهيرة بالسلطانة نوربانو بطلة الموسم الرابع من "حريم السلطان" جراء المشاكل المتزايدة بينهما بعد مضي عامين على زواجهما ،وقد تطلقا في شهر أغسطس نفس شهر زواجهما.

خيانة مراد باش أوغلو سبب طلاقه من زوجته هاندة بيرماك بعد زواج دام 14 عاماً
تم في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر طلاق الممثل التركي الوسيم الخمسيني مراد باش أوغلو الشهير بسنان بطل "رائحة الفراولة" المعروف عربياً باسم "صدفة" من زوجته هاندة بيرماك بعد مضي 14 عاماً على زواجهما الذي أثمر طفلاً واحداً جراء خيانته لزوجته مع بورجو باش أوغلو ابنة شقيقه الأكبر.

العنف وراء طلب شقيقة بوراك أوزجيفيت الصغرى الطلاق من زوجها تؤان تونالي
رفعت الممثلة التركية الشابة هازال فيليز الشهيرة بزينب شقيقة بوراك أوزجيفيت الصغرى بمسلسل "الحب الأعمى " دعوى طلاق من زوجها الممثل الشاب تؤان تونالي متهمة إياه بتعنيفها لفظياً وإهانته الدائمة لها كما اتهمته أيضاً بخيانتها بعد مضي ثلاث سنوات على زواجهما،ورغم نفي زوجها تؤان تونالي التهم عن نفسه فإن هازال فيليز الشهيرة بزينب في "الحب الأعمى" مصرة على الطلاق منه قبل انتهاء عام 2017.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"