مشاهير /مشاهير العرب

في زيارته الأولى للرياض.. جون ترافولتا يدرس إنتاج فيلم في السعودية

جون ترافولتا
جون ترافولتا في السعودية
جون ترافولتا يدرس إنتاج فيلم في السعودية
جون ترافولتا

أعلن النجم الأمريكي جون ترافولتا John Travolta ، على هامش أول زيارة له إلى المملكة العربية السعودية، أنه سيدرس فكرة إنتاج وتنفيذ فيلم في السعودية خلال الفترة القادة، مبدياً سعادته بالقرار التاريخي للترخيص لدور السينما في المملكة.

وتحدث ترافولتا بشكل مباشر مع الجمهور السعودي معبراً عن سعادته بزيارة المملكة، ومعرباً عن إعجابه بالمستوى اللافت لتنظيم فعالية زيارته إلى السعودية واستقباله اللافت من الجمهور والحضور والتفاعل من قبل كافة الجهات.

وحل ترافولتا ضيفاً كبيراً على أمسية مميزة للهيئة العامة الترفيه، أمس السبت في مركز أبكس للمؤتمرات بالعاصمة الرياض، وسط حضور أكثر من 1500 شخص من الرجال والسيدات ومشاهير ونجوم الفن والإعلام، حيث كان حضور الجلسة الحوارية مع نجم هوليوود "مجاني" وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الجمهور لحضور هذه الأمسية التفاعلية، التي تتواكب وبدء الترخيص لعرض الأفلام السينمائية العربية والأجنبية في دور العرض السعودية.

واستمتع الجمهور بأجواء هوليودية وأضواء ساحرة، في سهرة تعرف خلالها على مسيرة الفنان العالمي جون ترافولتا الحافلة في السينما، ضمن جلسة حوارية قدمتها الإعلامية لمى موصلي، ونظمتها شركة لاكجري لتنظيم الفعاليات العالمية.

X