حصرياً بالصور والفيديو: "سيدتي" تكشف كواليس وبروفات حفل تكريم نجوم المنتخب السعودي

أحمد الوغجي وراشد الماجد وسالم الهندي ومحمد عبده
بروفات راشد الماجد وعبادي الجوهر والمخرج احمد الدوغجي
راشد الماجد أثناء البروفات
بروفات راشد الماجد وعبادي الجوهر والمخرج احمد الدوغجي
سالم الهندي وراشد الماجد
5 صور

ينتظر السعوديون عامة، والرياضيون خاصةً بلهفة الحفل الغنائي الذي سينظَّم اليوم تكريماً لنجوم المنتخب السعودي، الذين حققوا إنجازاً كبيراً لوطنهم بالتأهل إلى مونديال كأس العالم "روسيا 2018".
"سيدتي" رصدت الاستعداد للحفل الذي يجري على قدم وساق، ودخلت الكواليس حيث تم تجهيز المسرح "بشكل رياضي"، يتناسب والمحتوى المطروح، أما عن أجواء البروفات فقد تأخر الفنان الكبير محمد عبده عن الوصول، بينما جلس كلٌّ من عبادي الجوهر "أول الحاضرين"، وراشد الماجد مع الرئيس التنفيذي لـ "روتانا" سالم الهندي استعداداً لبدء البروفات الخاصة بهما. وبدأت البروفة أولاً مع الجوهر، ثم تبعه الماجد، واختتمها محمد عبده، فيما أدى رابح صقرالبروفة الخاصة به قبل الحفل بيومين.
وسيبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء بالسلام الوطني السعودي، ثم سيدخل اللاعبون الدوليون، بعدها سيتم تدشين شعار "هيئة الرياضة"، و"أيقونة المنتخب السعودي"، بالإضافة إلى تدشين طائرة خاصة بالمنتخب.
وستكون العروض الحية والمباشرة حاضرة لتشويق الجماهير، منها عرض يقدمه محترفو كرة القدم، والخدع البصرية، وعرض أساطير كرة القدم مع جهاز الروبوت، إضافة إلى عرض موسيقي للفرقة الأجنبية "2cellos".
ويفتتح الحفل فنان العرب محمد عبده في تمام الساعة التاسعة مساء، ثم يؤدي الفنان راشد الماجد وصلته، بعدها يأتي دور "أخطبوط العود" عبادي الجوهر، وتتخلل الحفل التاريخي فعاليات مصاحبة، ويختتمه الفنان رابح صقر.
ومن المنتظر أن يغني كل فنان 3 أغانٍ للمنتخب السعودي، ويبدأ فنان العرب وصلته بأغنية "ما أرق الرياض"، ويقود الفرقة الموسيقية المايسترو هاني فرحات.
وقد تم تجهيز خيمة لكبار الشخصيات، ورجال الأعمال في الساحة الخارجية من القاعة، حيث سيجتمعون فيها لأخذ الصور التذكارية قبل بدء فقرات الحفل.
وقبل وصول لاعبي الفريق الأول إلى مقر الحفل، سيتم إقامة مباراة ودية سريعة، عصراً، تجمعهم مع الفريق الرديف في ملعب الأمير فيصل بن فهد، وسيقدم الحفل الإعلاميان تركي العجمة، وبتال القوس.
لمشاهدة فيديو البروفات
عاش سلمان مقتطفات من بروفة راشد الماجد



ومن بروفة عبادي الجوهر أغاني وطنية



بروفة راشد الماجد ياخضر معاك الله

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"