مشاهير /مشاهير العرب

صور رومانسية توثّق خطوبة الأمير هاري وميغان ماركل

الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل
صورة رسمية لخطوبة الأمير هاري وميغان ماركل
لقطة رومانسية تجمع الأمير هاري وخطيبته
صورة رسمية لخطوبة الأمير هاري وميغان ماركل

نشر الحساب الرسمي للقصر الملكي صورًا رومانسية من جلسة تصوير خاصة خضع لها الأمير هاري Prince Harry وخطيبته الممثلة ميغان ماركل Meghan Markel.

وظهر الثنائي وهما جالسان على درج قصر ويندسور يمسكان بيديّ بعضهما، فيما أظهرت صورة أخرى باللونين الأبيض والأسود ميغان في حضن الأمير هاري، وخاتم الخطوبة في يدها.

وقد أرفقت الصورتين بتعليق ورد فيه، أنّ المصور أليكس لوبوميرسكAlexi Lubomirski هو من التقط صورة خطوبة الثنائي في بداية هذا الأسبوع.

وفي سياق منفصل، وفي تقليد مخالف لعادات وقوانين القصر الملكي البريطاني، زارت ميغان مع خطيبها، الملكة إليزابيث الثانية وعددًا من أفراد الأسرة المالكة لمناسبة الأعياد.

وقد تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور لها وهي داخل سيارة خطيبها، مرتدية فستانًا باللون الأسود.

وعلى ذلك أصبحت الممثلة الأمريكية أول خطيبة تشارك في لقاء العائلة الخاص بالأعياد، بعد أن نصّت التقاليد الملكية البريطانية، أنّ شركاء أفراد الأسرة المالكة لا يتم دعوتهم لقضاء الوقت مع الأسرة كلها، إلّا بعد الزواج.

وكان القصر الملكي قد أعلن الأسبوع المنصرم أنّ زفاف الأمير هاري والنجمة العالمية ميغان ماركل سيكون في 19 أيار/ مايو عام 2018 وتحديدًا في مايو، في كنيسة القديس جاورجيوس في قصر وندسور.

والثنائي الجديد باشرا بممارسة حياتهما الرسمية سويًّا في بداية الشهر، وذلك بالمشاركة في مناسبة خاصة بجمعية تُعنى بضحايا مرضى الإيدز HIV.

وقد استغل الأمير والممثلة هذه المناسبة للقيام بجولة في نوتنغهام، وإلقاء التحية على الناس التي تجمهرت للمشاركة في هذه اللحظة التاريخية.

وأمضى الثنائي أكثر من نصف الساعة بين الناس الذين تجمهروا، والذين بلغ عددهم أكثر من ألف نسمة.

وكان القصر الملكي قد أعلن في شهر نوفمبر المنصرم بشكل رسمي خطوبة الأمير هاري، الخامس في ترتيب ولاية العرش، والممثلة الأمريكية ميغان ماركل.

X